التخطي إلى المحتوى

 

 

أسماء المصريين المتوفين في حادث الكويت، أعلنت مؤسسة النفط الكويتية، منذ قليل، في بيان رسمي،  عن حصيلة وأسماء ضحايا حادث التصادم الذي وقع لحافلتين كانتا تقلان عمالا لشركتي مقاولات تعملان بحقل برقان التابع للشركة، وبلغت الحصيلة الأولية ١٥ ضحية من جنسيات مختلفة من الهند وباكستان ومصر،.

أسماء المصريين المتوفين في حادث الكويت

وحصل علي أسماء الضحايا المصريين وهم: عماد مصطفى ومحمود علي توفيق ومحمد أحمد حسن وسعد عبد الله.

 

وقد هرعت سيارات الإسعاف والإسعاف الطائر لمكان الحادث لنقل المصابين والضحايا، نتيجة الحادث الذي تشير الأسباب الأولية إلى وقوعة نتيجة سوء الرؤية نتيجة العاصفة الترابية.

 

أعلنت شركة “نفط الكويت” أن الضحايا الـ15 الذين لقوا حتفهم فى حادث التصادم الذى وقع فى وقت سابق اليوم الأحد، بين حافلتين تابعتين لها تقلان عددا من موظفى شركتى مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان ينتمون للجنسيات الهندية والمصرية والباكستانية.

 

وأوضحت الشركة – فى بيان صحفى – أن الضحايا ال15 شملوا 7 هنود، 5 مصريين، 3 باكستانيين فيما أصيب شخصان آخران، أحدهما هندى والآخر كويتى، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين الاثنين إلى مستشفى وزارة الصحة ومستشفى الأحمدى من قبل فرق الإسعاف المعنية فى الشركة وبالتعاون مع الإسعاف الجوى التابع لوزارة الصحة.

 

وأشارت إلى أن الحافلتين، إحداهما تابعة لشركة برقان للحفر والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، وكانتا تقلان عاملين لديهما بعد انتهاء دوامهم، وفي منطقة خارج مناطق عمليات الشركة، مؤكدة أنها ستقوم بإجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه حسب الإجراءات المتبعة لديها.

أسماء المصريين المتوفين في حادث الكويت

 

وكانت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية، قد أعلنت في وقت سابق اليوم مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين آخرين، فى هذا الحادث المأساوى الذى وقع على طريق الأرتال باتجاه الوفرة.

أسماء المصريين المتوفين في حادث الكويت

 

أعلنت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية، ارتفاع ضحايا حادث التصادم المروع الذى وقع عصر اليوم الأحد بين حافلتين لنقل الركاب إلى 15 قتيلا ومصابين اثنين.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام – في بيان صحفي – إن الحافلتين اصطدمتا وجها لوجه مما أدى إلى وقوع هذا العدد الكبير من الضحايا .. مشيرة إلى أنه تم نقل أحد المصابين في سيارة إسعاف فيما تم نقل الآخر عن طريق الإسعاف الجوي.

وأشارت الى أن عددا من مراكز الإطفاء سارعت للتعامل مع الحادث فور وقوعه ، مشيرة الى أن الجهات المختصة تباشر حاليا التحقيقات لمعرفة ملابسات الواقعة.

 

أسماء المصريين المتوفين في حادث الكويت

 

وكانت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية، قد أعلنت فى وقت سابق اليوم مصرع 11 شخصا وإصابة 4 آخرين إثر تصادم حافلتين لنقل الركاب بأحد الطرق بالكويت، مشيرة إلى أن فرق الإطفاء مازلت تتعامل مع الحادث نظرا لوجود أربعة أشخاص آخرين مازالوا عالقين جراء الحادث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *