التخطي إلى المحتوى

 

كتب : رامي خلاف

رصدت عدسات الكاميرات في المنوفية العديد من اللقطات التي نالت الكثير من التعليقات علي صفحات السوشيال ميديا ، لعل أبرزها قد كان رقص الوفد الأمريكي علي المزمار البلدي وتناولهم الفطير المنوفي الشهير وشرب الشيشة

فيما ألتقطت العدسات أيضا مواقف طيبة من القضاة داخل اللجان ولعل أبرزها كان مافعلة المستشار عبد المنعم مجدي في إحدي لجان تلا وقيامة بالتصور مع طفل كفيف حافظ لكتاب الله وفِي الصف الأول الأعدادي من شدة تقديره وأعتزازة بالشيخ حسين عاطف، ثم كان الدور علي المستشار محمود الجرف في إحدي لجان الباجور وحمله لطفل والتصوير به بناء علي رغبة والدة.

كما قام شباب قرية جروان في الباجور برفع صور تأييد للسيسي وحامله غضب وسخط علي نواب الدائرة ، وكان نتيجة ذلك تواصل مسئولين علي أعلي مستوي مع بعض أهالي القرية لمعرفة سبب غضبهم .

ثم رصدت الكاميرات لبعض الحالات الإنسانية لمتحدي الأعاقة أو كبار السن أثناء توجههم وحرصهم علي التواجد أو التصويت في اللجان الأنتخابية في المنوفية .

كذلك أنتشرت صورة علي مواقع التواصل الإجتماعي لورقة أنتخاب نُسبت للجان المنوفية دون الناخب فيها حبه للاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الأنجليزي محمد صلاح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *