التخطي إلى المحتوى
 
شهدت الوحدة المحلية لقرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اشتباكات بين قوات الشرطة وعدد من الاهالي حاولوا منع تنفيذ القانون بالقرية.
[ads2]
 
وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون ، من تنفيذ إزالة فورية لأحد المخالفين بقرية ساقية أبو شعرة التابعة للمركز، وذلك بعد تعدى المخالف وآخرين على قوة التنفيذ ليتم القبض على المخالفين.
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بأنه أثناء مرافقة قوة من مركز شرطة أشمون، برئاسة ‏نائب المأمور للخدمات الأمنية، لمندوبى الوحدة المحلية لقرية ساقية أبو شعره، لتأمين تنفيذ إزالة فورية لمخالفة فى المهد عبارة ‏عن قواعد وسملات خرسانية على قطعة أرض زراعية مساحتها 100متر ‏تقريباً، قام المخالف وأفراد من عائلته بالتعرض للقائمين على التنفيذ برشقهم بالحجارة، إلا أن القوات تصدت لهم .
وتم ضبط المتعدى ‏وبرفقته كلا من ” إ. ز. إ ” فلاح ومقيم دائرة المركز ” م ح ع ” فلاح، و ” ر س ش ” عامل، و ” ص ط م ” عامل، و “و ع م ع ” ‏سائق، و ” هـ ج ع ” ربة منزل، وجميعهم مقيمين دائرة المركز.
[ads2]
 
نتج عن ذلك حدوث تلفيات بزجاج 2 لودر خاصين بالوحدة ‏المحلية، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تم إزالة المخالفة بالكامل، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *