التخطي إلى المحتوى

تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من السيطرة على حريق هائل بأحد المخازن التابعة لشركة إيجيبت فودز بالمنطقة الصناعية بقويسنا.

[ads2]

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، من نقطة شرطة المنطقة الصناعية يفيد بنشوب حريق بمخزن تابع لشركة إيجيبت فودز على ترعة الخضراوية بقرية شرانيس دائرة المركز .

بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بأحد العنابر بمساحة 200 متر تقريباً بالطابق الأرضى، بمبنى مخزن الشركة المكون من طابقين “مزرعة دواجن سابقة” على مساحة 1500 متر ملك “ا. ع. ع” وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداده، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات .

[ads1]

ونتج عن الحريق احتراق كمية من العبوات الكرتونية المعبأة بمنتجات “قلبظ – تايجر” وبسؤال “ش. م. ش” 33 سنه، حارس المخزن ومقيم قرية الروضة دائرة مركز بركة السبع، رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2256 إدارى مركز قويسنا لسنة 2018 كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.