التخطي إلى المحتوى

 

كتب : محمد عيسوي

في مؤتمر حاشد في مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية حضر نواب دائرة ”تلا_الشهداء” والقيادات التنفيذية ليتم إستجوابهم وعمل كشف حساب عن الفترة السابقة .

[ads2]

بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطني ثم تلاوة ما تيسر من القرآن الكريم، تليها كلمة الشيخ عصام الفقي ممثل عن الأزهر والأوقاف تحدث فيها عن مصر ومكانتها وعن حب الوطن وأهمية الأمن والأمان ودور الجيش والشرطة في حماية الوطن وكم التضحيات التي يفعلونها من أجل أن تعيش مصر ليطلب من الجميع بعدهاالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء .

قاد حازم الشريف ومحمد بدر قواعد تنظيم اللقاء ليقوموا بعدها باستجواب اب الدكتور عبدالعزيز جمعة مدير مستشفى الشهداء ، والدكتور عبدالحميد الشيخ بصفته عضو لجنة الصحة بمجلس النواب ، وشاركهم الدكتورة أمل عبدالوارث بصفتها رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.

وأجاب النائب فخري طايل عن تساؤلات الشباب عن عدم وجود فرص عمل للشباب قائلاً أنه يبحث عن فدان أرض بالتنسيق مع هناء عقيلة رئيس مجلس ومدينة الشهداء والسادة النواب لعمل منطقة صناعية بالشهداء، وشهد اللقاء إجابة هناء عقيلة رئيس مجلس المدينة عن تساؤلات الحاضرين.

[ads2]

وقال النائب إبراهيم خليف أنه سعي خلال الفترة الماضية لإدراج جميع القري في خطة الدولة وبالفعل أدرج عدد كبير من القري والباقي يأتي حسب الأولويات من حيث تجهيز أماكن لمحطات الرفع ، مضيفا أن قري (بشتامي، زاوية البقلي، دناصور ، عشما، سلامون، العراقية) من المقرر أن يتم التشغيل التجريبي للصرف الصحي بها في شهر يونيو المقبل ، وشهدت القاعة توزيع النائب إبراهيم خليف كشف حساب مطبوع عن أعماله في الفترة السابقة في كافة المجالات .

جدير بالذكر أن المؤتمر شهد إستجواب العديد من المسؤولين في جميع الإدارات الحكومية.