التخطي إلى المحتوى

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعملية خطف طفل علي سيد سيدات، بمحافظة المنوفية، مساء أمس الاحد، وقبل أن يمر 24 ساعة تمكنت قوات الشرطة التابعة لمديرية أمن المنوفية من إعادة الطفل المختطف.
[ads2]
حيث تبين بالبحث السريع و فحص كاميرات المراقبة المجاورة للمكان والأماكن المختلفة للكشف عن المتهمين، أن سيدات منقبات قامت بخطفه وطلبت فدية 300 الف جنيه.

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية من إعادة طفل إلى أسرته بعد أن تعرض للاختطاف على يد تشكيل عصابى، من منتقبات بمركز بركة السبع بالمنوفية، وطالبوا بفدية 300 ألف جنيه، مقابل إعادة الطفل المختطف.
[ads1]

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطار يفيد ببلاغ من ثناء عبد الله أبو شريحة 37 سنة، تونسية الجنسية مقيمة بمدينة بركة السبع، باختطاف نجلها نور محمد عبد الخالق تلميذ بمدرسة الجمهورية الابتدائية بمدينة بركة السبع، حال توجهه إلى المدرسة الساعة الـ8 صباحاً حيث اصطحبته إحدى السيدات المنتقبات واختفى بعدها مباشرة.

فيما ورد اتصال تليفوني لوالدة الطفل، يفيد بطلب فدية مالية قدرها 300 ألف جنيه، لإعادة الطفل المختطف، مع تهديدها حال إبلاغها الجهات الأمنية.
[ads2]

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان وقيادة الرائد محمد مغربى رئيس مباحث مركز بركة السبع، لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، نظرا لما تشكله الواقعة من خطورة..

وبتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من “ف.ع.ا” 42 سنة ربة منزل، صديقة والدة الطفل مقيمة كفر نفره دائرة المركز، وشقيقتها “س” 40 سنة ربة منزل، مقيمة عزبة رستم دائرة مركز رستم شبرا الخيمة قليوبية، حيث اتفقا على استدراج الطفل وتوجهتا به إلى محل إقامة الثانية.
[ads1]

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة الأولى فاطمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بمساعدة الثانية، لمرورها بضائقة مالية، وتمت استعادة الطفل، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات، والبحث عن المتهمة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *