الرئيسية / تحقيقات وتقارير / الأمطار تهدد ”شارع مصر“ بـ”شبين الكوم“.. وحجة المسئول”مفيش فلوس“

الأمطار تهدد ”شارع مصر“ بـ”شبين الكوم“.. وحجة المسئول”مفيش فلوس“

 

كتب : رامي خلاف

حالة من الغضب انتابت مستأجري أكشاك ” شارع مصر” بشبين الكوم بعد تجاهل المسئولين حل مشاكلهم، والتي قد تعرضهم لغلق أكشاكهم بالشارع وتكبدهم خسائر كبيرة تضر بمصدر رزقهم بعد أن منا الله عليهم برزق حلال، حيث أن بداية المشروع كانت مبشرة وخاصة مع افتتاحه الذي حضره وزير التنمية المحلية ومفتي الجمهورية ومحافظ المنوفية السابق، والترحاب الذي وجده شباب شارع مصر من جمهور ورواد مدينة شبين الكوم، ثم تبعة قرار حميد من محافظ المنوفية السابق بإعفاء الشباب من الإيجار لمدة ٦شهور كنوعا من الدعم المعنوي .

 

 

ولكن مع مرور الوقت وكعادة المسئول المصري يتلاشي الإهتمام، وخاصة بعد معاناة شباب شارع مصر من بعض المشكلات وأهمها طلبهم “تنده” تحميهم وتحمي رواد الشارع من طقس الشتاء، فضلًا عن شكوي بعض أصحاب الأكشاك من عدم تحديد مساحة لكل كشك كافية لروادة الأمر الذي يأتي معه تعدي بعض المستأجرين علي حقوق غيرهم.

وقال عماد محمد، صاحب كشك حلواني دسباسيتو: إنهم ذهبوا مرار وتكرارا للمحافظة لتقديم شكاوي لإنقاذ المشروع إلا أن الأمبالاه التي وجدناها كانت كفيلة لإصابتنا بالإحباط.

 

 

كان الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافطة المنوفية، قد صرح في وقت لاحق لموقع ”ديوان المنوفية“ أنه أمر بتشكيل لجنة ووضع تصور لتنده شارع مصر وتوفير الدعم المادي لها وتنفيذها كنوع من الدعم لشباب الشارع ورواده.

عن mahfouz

شاهد أيضاً

شاهد.. تكدس مروري بسبب تغيير الحجر الفرعوني لكوبري “بركة السبع”

رصدت عدسة ديوان المنوفية، اليوم الاحد، تكدس مروري غير عادي علي خلفية تغيير الحجر الفرعوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *