الرئيسية / تحقيقات وتقارير / صدق أو لاتصدق.. منوف تستعد لـ”أجمل مدينة” بطلاء السيراميك .. والاهالي: إهدار للمال العام

صدق أو لاتصدق.. منوف تستعد لـ”أجمل مدينة” بطلاء السيراميك .. والاهالي: إهدار للمال العام

كتب : محمد محفوظ
استعد مجلس مدينة منوف لمسابقة أجمل مدينة بتشويه معالم المدينة كما يتناقل الشارع المنوفى ، حيث أعلن مجلس مدينة منوف عن أطلاق حملة بلدنا جميلة لتطوير وتجميل شوارع وميادين المدينة ، الا ان ما قام به مجلس مدينة منوف اعتبره الكثير تشويه وعدم تنظيم وإهدار للمال العام .

حيث بدء مجلس المدينة الحملة بوضع عدد من صناديق القمامة فى بعض الشوارع الرئيسية ، الا انه لم يتم اختيار الأماكن المناسبة لتلك الصناديق فتم وضع بعضها لتغلق بعض الممرات مثل ممر عبور الطريق امام ميدان الساعة بجوار موقف شبين الكوم بالمدينة .

ثم اتبع المجلس ذلك بأطلاق حملة لدهان الارصفة و حوائط بعض المنشأت مثل الحدائق امام مجلس مدينة منوف وكذلك سور محطة سكك حديد منوف بالوان غير متناسقة ولا تتناسب مع طبيعة المدينة او ترتقى للذوق العام حتى وصل الأمر بمجلس المدينة الى دهان السيراميك الموجود على حوائط حدائق المدينة و المميز لها بشكل جعلها مادة للاستهجان و السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي لحد وصف ما حدث بانه تحويل الحدائق لبغبغانات .
كما انتشر فى شارع الجيش على الأرصفة الفاصلة بين اتجاهات الطريق الرئيسى بمنوف أعمده جبس تعلوها إضاءة ، لكن لا تتمتع بأى مواصفات تمكنها من الثبات فى حاله هبوب رياح او حتى اثناء عبور المشاة و الطلاب بين الطريق فمن الممكن سقوط تلك الاعمدة على العابرين او حتى السيارات بسبب عدم متانتها .

فيبدو من كل تلك الأحداث ان مجلس المدينة يعمل ليعبر لجنه تقيمم اجمل مدينة ولا يضع أى اعتبار لاستدامة ما يتم تنفيذه حاليا مما يشبه اهدار مال عام عن عمد .

عن mahfouz

شاهد أيضاً

شاهد.. تكدس مروري بسبب تغيير الحجر الفرعوني لكوبري “بركة السبع”

رصدت عدسة ديوان المنوفية، اليوم الاحد، تكدس مروري غير عادي علي خلفية تغيير الحجر الفرعوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *