الرئيسية / حوادث المنوفية / مفاجأة من العيار الثقيل فى قضية قتل سائق التوكتوك بشبين الكوم

مفاجأة من العيار الثقيل فى قضية قتل سائق التوكتوك بشبين الكوم

أكد المحامى أحمد عبد الفتاح أن اليوم الأثنين كانت جلسة النطق بالحكم فى قضية سائق التوكوتوك محمد عبد الرازق  ،والذى قتل على يد “ا ع ” ظابط بوحدة مرور شبين الكوم بالمنوفية ،وأضاف أحمد عبد الفتاح أنه  بدخولة قاعة المحكمة تفاجأ بتوقيع زوجة المجنى علية بأقوالها التى تفيد بالتنازل عن القضية مشيرا” بأن القاضى أصدر حكم على الظابط بعام حبس مع الشغل .

 

 

كانت قد بدأت أولي جلسة الدائره الاولي جنايات شبين الكوم  يوم 4 يونيو 2017 برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز، في محاكمة الضابط “أ ع ” ، المتهم بقتل محمد عبد الرازق سائق التوكتوك بشبين الكوم.

 

وحضرت هيئة الدفاع عن محمد عبد الرازق وزوجته وأبناؤه وقرر علي شندي المحامي الادعاء مدنيا ضد كلا من وزير الداخليه ومدير الامن والظابط “ا ع” متضامنين فيما بينهم .

وقال علي شندي المحامي  في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، أنه طلب ضم صورة رسمية من المحضر رقم ٥٣٧ لسنة ٢٠١٧ مركز تلا والذي يفيد سابقة افراط الضابط في استعمال القوة ضد احد المواطنين .

 

 

فيما حضر للدفاع عن الضابط كلاً من الدكتور سعيد عبد السلام، والدكتور حسين حنفي الاساتذه بكلية حقوق جامعة المنوفية وطلبوا من المحكمة تأجيل لضم تقرير الصفة التسريحية لمعدة وأمعاء المجني عليه، فقررت المحكمة التأجيل لجلسة  3يوليو المقبل.

تعود احداث القضية إلى شهر فبراير من عام 2017 حيث كان قد قرر المستشار أحمد عبد الجواد، المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس النقيب أحمد.ع.ا.ع، ضابط مرور، والمتهم بقتل سائق التوك توك الذى لقى مصرعه على يد ضابط شرطة بطلق نارى بمدينة شبين الكوم من أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

يذكر أن اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلقا ناريا تجاه محمد عبد الرازق أحمد، ومقيم بمدينة شبين الكوم ويبلغ من العمر ٤٠ سنة، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى عقب قيام الضابط بمحاولة إيقافه للكشف على التوك توك وتوفى عقب اجراء عملية جراحية له بمستشفى شبين الكوم التعليمى.

عن mahfouz

شاهد أيضاً

نشوب حريق داخل مطعم ”الدمشقي” بشبين الكوم

  تمكنت قوات الحماية المدنية بشبين الكوم بالمنوفية، من السيطرة على حريق شب داخل مطعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *