الرئيسية / حوادث المنوفية / عودة أطفال شبين الكوم المختفين في ظروف غامضة بـ”قصة أغرب من الخيال”
اطفال الماي

عودة أطفال شبين الكوم المختفين في ظروف غامضة بـ”قصة أغرب من الخيال”

 

 

في قصة أغرب من الخيال، نحكي لكم تفاصيل عودة 3 أشقاء اختفوا من قرية الماي التابعة لمركز شبين الكوم في ظروف غامضة لمدة 3 أيام، بعدما توصلت جهود البحث الجنائي الي مكانهم في منطقة العجيزي بمدينة طنطا التابعة لمحافظة المنوفية.

حيث استولي الاطفال الثالثة علي مبلغ من المال وقرروا السفر لمدينة طنطا في نزهة، وقاموا بالسفر عبر القطار وقاموا بنزهة طويلة في المدينة استمرت 3 ايام،  بينما تعرف عليهم أحد عقب قراءته لخبر اختفائهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسؤال الأطفال أقروا بخروجهم مع اختهم الكبيرة للتنزه بمدينة طنطا بعد أخذ مبلغ من المال، فيما تعرف عليهم أحد الأشخاص عقب قراءته للخبر، فقام بتسليمهم لقسم الشرطة الذى بدوره قام بالكشف عن الأشقاء وعن البلاغات المحررة بالتغيب، ليتبين تحرير بلاغ بالاختفاء لهم وخروجهم من قرية الماى التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية.

كانت مديرية أمن المنوفية، تلقت إخطارا يفيد باختفاء “ياسر هشام حمودة” 9 سنوات، وشقيقته “هاجر” 13 سنة، وشقيقتها “سلمى” 12 سنة، مقيمين بقرية الماى بشبين الكوم.

وبسؤال والدهم، قال إنهم تغيبوا عن المنزل منذ الرابعة عصر أول أمس، ولم يعودوا إليه حتى الآن، الأمر الذى جعله يحرر محضرا للبحث عن أبنائه، مؤكدا عدم وجود أى خلافات بينه وبين أى شخص، وبعد العثور عليهم تم تسليمهم إلى والدهم.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ننفرد بنشر الصور الأولي لأمين الشرطة المذبوح بالمنوفية

حصل موقع ديوان المنوفية علي الصور الاولي لأمين الشرطة المذبوح بطريق شبرا باص شبين الكوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *