الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم في الاسبوع العشرين من  الدوري المصري

نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم في الاسبوع العشرين من  الدوري المصري

 

نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم – تتجه الانتظار الي نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم في الاسبوع العشرين من الدوري المصري، ويتمني مشجعي الاهلي بتحقيق نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم في مصلحة فريقهم، ونستعرض في المقال نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم ، وترتيب الاسماعيلي بعد خسارة المباراة والتعادل ينهي فرص الأسماعيلي في صدارة الدوري.

نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم

اذا انتهت نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم بالتعادل  أو الخسارة اليوم ، سينتهي أمل الدراويش في ملاحقة المارد الأحمر علي قمة الدوري العام بعد وصول الأهلي لفارق 4 نقاط وتبقي له مباراتين مؤجلتين.

وفي نتيجة مباراة الاسماعيلي والأسيوطي بدأ الإسماعيلي المباراة بمحاولات عديدة لتسجيل الهدف الأول في مرمى الأسيوطي، ولكن لم ينجحوا في تسجيل أي أهداف، حتى الدقيقة 40 من عمر المباراة.

 

ونجح اللاعب محمد رزق في تسجيل الهدف الأول لنادي الأسيوطي في مرمى الإسماعيلي بعد ضربة جزاء تسبب فيها حارس مرمى الإسماعيلي محمد عواد ليعلن رزق عن أول أهداف المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل كالديرون على ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليسجلها حسني عبد ربه ويعلن عن تعادل فريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

 

نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوطي اليوم

 

 

 

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

«الشباب والرياضة» بالمنوفية تعلن الانتهاء من المنشآت الجديدة

  كتب : محمد عيسوي أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، برئاسة سوسن طايل، وكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *