الرئيسية / مقالات وأراء / التنمية المهنية بمصر ….في مهب الريح (2)

التنمية المهنية بمصر ….في مهب الريح (2)

بقلم عاشق مصر / الهادى أحمد

تحدثنا في المقال السابق عن أهمية التنمية المهنية بمصر وأنها في مهب الريح وكيف يتدخل الكثير ممن لديهم مصالح في استقرار عمل الأكاديمية المهنية للمعلمين من وزارة التربية والتعليم ولم يفعل السيد مدير إدارة المشروعات غير الخروج في وسائل الاعلام علينا بتصريح يمنع تداول القرارات الوزارية ونشرها بدلا من أن يقول لنا صحة الأخبار من عدمها ونحن مرة أخري أمام تصريح غير مسئول من أشخاص غير مسئولين للسيد الدكتور نائب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين عن الغاء تدريبات الترقي الخاصة بمعلمي مصر واحلال مكانها اختبارات اون لاين وكأن معلمي مصر أصبحوا حقل تجارب لسيادته ، وكيف توصل ذهن سيادته إلي هذه الفكرة العبقرية ويصًر سيادته علي أنه مدعوم دعم كامل من السيد مدير صندوق دعم المشروعات بالوزارة هو من أوكل له العمل كنائب لمدير الأكاديمية المهنية للمعلمين لكي يطور من ادائها.

والسؤال هنا لهما أين كانت هذه الافكار الجهنمية عندما تولي السيد النائب منصب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في الفترة من يناير 2014 إلي فبراير 2015م ؟ ولماذا لم يتطور عمل الأكاديمية المهنية للمعليمن ؟ ولماذا الاصرار الان علي ضرب مساعي السيد الاستاذ الدكتور مدير الأكاديمية الحالي ؟ ، وماذا فعل سيادته في المركز القومي للامتحانات والتقويم ؟ وماذا طور حتي يتم مكافاته بالعمل كنائب لمدير الأكاديمية المهنية للمعلمين…؟

 هل اصبحت الأكاديمية جراج لقيادات التربية والتعليم ….؟! ومن المسئول عن تلك التصريحات ، فلتبحثوا عن ردود فعل المعلمين وكيف يشعرون أنهم أصبحوا فئران للتجارب وهل التصريح بالغاء تدريبات الترقي تمت دراسته دراسة متأنية مع السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور مدير الأكاديمية المهنية الحالي أم أنها مجرد بلونة اختبار ومن المسئول عن التلاعب بمعلمي مصر..؟!

معالي السيد وزير التربية والتعليم منذ أيام ليست بالبعيدة كنت تفتخر بتدريبات الترقي وكيف قامت الاكاديمية المهنية للمعلمين بتحمل مشقة تدريب 523 ألف معلم علي مستوي الجمهورية باقل الأمكانات المتاحة والان يخرج علينا تصريح غير مسئول من شخص لم يجدد الأكاديمية كمدير لها والان بمنصب النائب يحاول العصف بالتنمية المهنية والقائمين عليها ويضرب في تصريحات سيادتكم عرض الحائط فهل من اجراء او تحرك قبل فوات الآوان ….؟!!

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

رامي خلاف يكتب …رياح التغير قادمة بعد أزمة محافظ المنوفية ،،، ورئيس شركة المياة علي رادار سخط المنايفة

  رئيس شركة مياة المنوفية المهندس محمد نجيب أثار العديد من التساؤلات علي لسان المنايفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *