الرئيسية / رياضة / ”جمهورية شبين“ يوضح حقيقة انتقال نجم الفريق لـ”النادي الأهلي“

”جمهورية شبين“ يوضح حقيقة انتقال نجم الفريق لـ”النادي الأهلي“

 

كتب : السيد عبدالرحيم الزرقاني

كشف مسئول بنادي جمهورية شبين الكوم حقيقة انتقال اللاعب رجب عمران نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، الي النادى الأهلى، حيث أوضح أن عقد اللاعب مع النادى ينتهى بنهاية الموسم الجارى (2017-2018)، ووفقاً للوائح والقوانين فإنه يحق له التوقيع لأى نادى مع بداية شهر يناير الجارى، مؤكداً أن اللاعب رفض تجديد تعاقده مع النادي برغم عرض مبالغ مالية كبيرة عليه باعتباره من أهم نجوم الفريق وأحد المواهب الجيدة.

وأضاف المصدر أن اللاعب قد أبلغ الجهاز الفنى والإدارى بتوقيعه للنادى الأهلي، موبدياً احترامه الكامل لتعاقده مع نادى الجمهورية، وتاركاً حرية القرار لمجلس الإدارة حيث لم يصل لنادى الجمهورية أى عرض رسمى من النادي الأهلي حتى الآن لضم اللاعب فى انتقالات يناير الجارى.

أيضاً قرر مجلس إدارة نادي جمهورية شبين مناقشة أى عرض رسمى يصل من النادي الأهلي لاتخاذ القرار النهائى بما يصب فى مصلحة الجمهورية بالمقام الأول سواء بالحصول على مبلغ مالى جيد خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم، أو بالتمسك باللاعب لنهاية الدوري.

ومن جانبه قال اللاعب رجب عمران: إنه فى حالة استمراره مع فريق جمهورية شبين لنهاية الموسم، فإنه سوف يبذل قصارى جهده لخدمة الفريق لرد الجميل للنادي وجماهيره، معرباً عن شكره لجماهير النادي التي وقفت بجواره في أوقات الشده.

عن mahfouz

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم في الاسبوع العشرين من  الدوري المصري

  نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم – تتجه الانتظار الي نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *