التخطي إلى المحتوى

 

قال الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أن المستشفي العسكري بشبين الكوم من أكبر المشروعات التي نفتخر بها في محافظة المنوفية، والتي من المقرر أن تفتتح خلال عام 2018 الجاري. اقراء ايضا حقيقية وظائف المستشفي العسكري بشبين الكوم

[ads2]

وأضاف محافظ المنوفية في مداخلة علي قناة “دي أم سي” مع الزميل محمود الحصري، أن المستشفي العسكري بشبين الكوم بدات فكرتها في شهر ابريل من عام 2015، وأنه عرض الفكرة بعد توليه منصب محافظ المنوفية بأشهر علي القوات المسلحة بإنشاء مستشفي عسكري متكامل يخدم المدنيين والعسكريين في المحافظة.

 

وأوضح محافظ المنوفية، أن قرار انشاء المستشفي العسكري بشبين الكوم جاء نظراً لإحتياج المحافظة الي مثل هذا المشروع الصحي الضخم، وتم التنسيق مع القوات المسلحة وخصصنا 15 الف متر مربع في أفضل مكان بمدينة شبين الكوم في المدخل الرئيسي للمدينة، وبدات القوات المسلحة بالفعل في العمل من نهاية عام 2015.

 

وأشار محافظ المنوفية، الي إن المستشفي العسكري بشبين الكوم انتهت تقريبا من كافة الانشاءات في بداية عام 2018، وهي الان في دور التجهيز، مؤكداً علي أن المستشفي العسكري بشبين الكوم ستكون من أكبر المستشفيات المتخصصة بالكامل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

[ads2]

وأكد محافظ المنوفية، علي أنه في عام 2018 سيبدأ العمل في المعاهد المتخصصة التابعة للقوات المسلحة ليكتمل المجمع الطبي العسكري، وسيكون أكبر انجاز في محافظة المنوفية من الناحية الطبية، كما عودتنا القوات المسلحة أنها دائما تستجيب لرغب المواطنين في تقديم أي خدمة في يدها للشعب المصري.اقراء ايضا حقيقية وظائف المستشفي العسكري بشبين الكوم

[ads1]

وتابع محافظ المنوفية، “أن المشروع سيدخل حيز العمل خلال السنة الحالية وسيكون مشروع خير لمحافظة المنوفية بوجه عام ومصر كلها بشكل خاص”.

ووجه الإعلامي الكبير أسامة كمال الشكر لمحافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط والزميل محمود الحصري مراسل القناة في المنوفية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

[ads1]

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *