الرئيسية / أخبار المنوفية / محافظ المنوفية يستقبل 2018 بـ”لفتة إنسانية” رائعة (صور)

محافظ المنوفية يستقبل 2018 بـ”لفتة إنسانية” رائعة (صور)

 

 

 

في لفتة أنسانية أمر الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بصرف اعانة مالية لكل من اسرة العاملين الذين لقيا مصرعهما أثناء مهمة عمل داخل بيارة صرف صحى بقويسنا، كما أمر بصرف اعانة مالية عاجلة للمواطن “م.ع” بشبين الكوم فقد ابنه نتيجة حادث اليم ولظروفه المادية والعائلية الصعبة ، حيث التقى المحافظ بهم وأعرب لهم عن تعازيه وحزنه وأشار الى ان الله عظم أجر الاخلاص فى العمل خاصة أن العاملين قد توفيا أثناء أداء عملهما ، وأن الطفل سيكون شفاعة لوالديه عند الله سبحانه وتعالى .

ياتى هذا فى اطار سياسة محافظة المنوفية المؤكدة على أهمية التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والاسهام الجاد فى ايجاد الحلول المناسبة لها ومساعدة ذوى الظروف الانسانية وذلك دعما لمبدأ التكافل الاجتماعى ودعم العلاقات الانسانية التى تعد لبنة من لبنات استقرار المجتمع.

وفي سياق متصل قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية إعفاء رئيس مركز ومدينة قويسنا من نصف الجزاء الموقع عليه خلال احدى الحملات التفتيشية ، وذلك لتحسن مستوى الاداء وتلافى الملاحظات ، حيث تم اصلاح مداخل قرى طه شبرا وأم خنان وأشليم وعرب الرمل ورفع ناتج التطهير ورفع كفاءتها الى جانب مسح هذه الطرق والمرور على الانارة والتأكد من أنها تصل الى أكثر من 90 % من هذه القرى، ورفع مستوى منظومة النظافة على مستوى المركز لتؤدي العمل بشكل أفضل.

كان محافظ المنوفية قد اصدر قراراً سابقا بخصم شهر من الإضافي لرئيس مركز ومدينة قويسنا لسوء حالة النظافة والانارة ببعض قرى الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا خلال احدى الحملات التفتيشية .

هذا وقد أكد المحافظ على اتباع مبدأ الثواب والعقاب للارتقاء بمنظومة العمل وتقديم خدمات جيدة تنال رضا المواطن مشيرا الى استمرار الجولات التفتيشية على مستوى مراكز ومدن المحافظة لاثابة المجتهد وعقاب المقصر.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

كارثة.. نهر النيل الموت البطئ للمنايفة.. كوارث بيئة وصحية والري تلتزم الصمت

  كتب : محمد عيسوي إستغاث أهالي قري مركزي تلا والشهداء الواقعة قراهم علي النيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *