الرئيسية / أخبار مصر / ننشر الصور الاولي لمنفذ الهجوم علي كنيسة مارمينا بحلوان
منفذ هجوم كنيسة مارمينا

ننشر الصور الاولي لمنفذ الهجوم علي كنيسة مارمينا بحلوان

 

حصل موقع ديوان المنوفية علي الصور الاولي لمنفذ عملية الهجوم علي كنيسة مارمينا بحلوان، وكانت قناة اكسترا نيوز أعلنت عن استشهاد ضابطين شرطة في هجوم ارهابي علي كنيسة مارمينا بمنطقة حلوان، وعززت قوات الشرطة محيط كنيسة مارمينا بعد الهجوم عليها.

هجوم ارهابي علي على كنيسة مارمينا بحلوان، شهدت كنيسة مارمينا التابعة لمنطقة حلوان هجوم ارهابي غاشم بالرشاشات الالية علي كنيسة مارمينا، وأسفر الحادث الارهابي الغاشم عن سقوط عدد من الضحايا والشهداء، وفي المقال نستعرض ضحايا حادث كنيسة مارمينا بحلوان، وأسماء شهداء حادث كنيسة مارمينا بحلوان.

 

مصدر امني: هجوم ارهابي علي على كنيسة مارمينا بحلوان

وكشف مصدر أمني في تصريح صحفي، أن الهجوم الارهابي علي كنيسة مارمينا بحلوان اسفر عن استشهاد ضابطي شرطة وعدد من الأخوة الأقباط الذين كانوا في طريقهم للأحتقال باعياد الميلاد المجيد داخل كنيسة مارمينا بحلوان، بالتزامن مع وجود قوات تأمين كبري تحمي كنيسة مارمينا بحلوان.

منفذ هجوم كنيسة مارمينا

أفادت قناة اكستر نيوز التابعة لمجموعة سي بي سي، باستشهد ضابط أمن ومجندين، في هجوم إرهابي على كنيسة ماري مينا في حلوان، جاء ذلك وفق خبر عاجل أعلنته فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم الجمعة، وسنوافيكم بالتفاصيل تباعًا.

 

تصفية أحد مهاجمي كنيسة مارمينا بحلوان 

وتمكنت قوات الشرطة من تصفية أحد العناصر الإرهابية  المشاركين في محاولة اقتحام كنيسة مارمينا بحلوان ، منذ قليل، عقب محاولته اقتحام كنيسة بمنطقة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان كنيسة مارمينا بحلوان، وأفاد شهود عيان، باستشهاد ضابط ومجندين فى الهجوم الإرهابى على الكنيسة.

علي الفور وصل  اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، لمكان حادث كنيسة مارمينا بحلوان، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وعما إذا كان هناك وفيات أو مصابين.

تعزيزات عسكرية لحلوان بعد الهجوم علي كنيسة مارمينا

دفعت مديرية أمن القاهرة  بتعزيزات عسكرية في اتجاه حلوان عقب الهجوم الارهابي علي كنيسة مارمينا من عدد من العناصر الارهابية وتمكنت الشرطة المصرية من تصفية أحد المشاركين في الهجوم الارهابي علي كنيسة مارمينا.

 

وكلف مدير أمن القاهرة اللواء محمد الشرقاوى، مفتش جنوب القاهرة، تعزيزات أمنية بالاتجاه إلى منطقة حلوان، على خلفية محاولة اختراق السياج الأمنى لكنيسة مارى مينا، في هجوم لعنصر إرهابي يحمل عبوات ناسفة.

 

كان عنصر إرهابى قد حاول اختراق السياج الأمنى لكنيسة بحلوان، وتعاملت معه قوات الأمن، حيث لقي مصرعه في الحال، وسط أنباء عن سقوط مصابين.

 

أسماء ضحايا الهجوم علي كنيسة مارمينا بحلوان

لم تعلن أي جهة حتي الان أسماء ضحايا الهجوم علي كنيسة مارمينا بحلوان، الذ تم تنفيذه صباح اليوم الجمعة، وسنوافيكم بالتفاصيل

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

عاجل.. تعرف علي أول رد فعل لحملة الفريق سامي عنان بعد بيان القوات المسلحة

أصدرت حملة الفريق سامى عنان للترشح للرئاسة بيانا للتعقيب على  قرار القوات المسلحة المصريةاستدعاء الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *