التخطي إلى المحتوى

 

 

فاز فريق تلا علي بنها في اطار الجولة الأولي من الدور الثاني في المجموعة السابعة، في مسابقة القسم الثالث، في المبااة التي اقيمت علي ملعب فريق تلا بالساحة الشعبية، اليوم السبت، بهدف نظيف.

[ads2]

واحرز اللاعب سعيد المشد هدف الفوز من كرة عرضية نجح في تحويلها في مرمي بنها في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، وحاول فريق بنها اللحاق بتلا ولكن حماس لاعبي فريق تلا حال بينهم وبين التعادل.

وخاض فريق تلا المباراة محمود حمدي، وإسلام علم الدين، وسيد عبد الغفار، وكريم ياسين، وباسم شوقي، وسعيد المشد، ومحمد عثمان، ومحمد الشافعي، ومحمد كمال أمين، وأيمن متولي، وأحمد عبد الرحمن طايل، وشارك من البدلاء صلاح جبر، ومحمد المراكبي، وفاروق صقر، بينما تواجد خارج الخطوط محمود البحيري، وأحمد كريم، ومحمد سعد حلاوة، وعبد الله الديب.

[ads2]

فيما خاض بنها اللقاء بتشكيلة ضمت عبد العادل محمود في حراسة المرمى، ورمضان الحوشي، ومحمد أشرف، ومحمد أحمد عبد العزيز، ومحمد منسي، وأكرم صبحي، وحسام الصانع، وشلبي معوض، وعماد الصواف، وأيمن رشاد، ومحمد رضا، وتواجد في البدلاء السيد عادل، وحسام طلبة، ومحمد جمال، وإبراهيم جمال، وأحمد فوزي، وكريم علي، وإسلام مرعي، وشارك من البدلاء كريم علي، وإبراهيم جمال، وإسلام مرعي.

وارتفع رصيد تلا الي 19 نقطة ليحتل المركز الثالث في الدوري ويواصل مطاردة طوخ وبهتيم حيث ينفرد بهتيم بصدارة المجموعة برصيد 24 نقطة، فيما يحتل طوخ المركز الثاني برصيد 20 نقطة، وتجمد رصيد بنها عند 17 نقطة في المركز الرابعة، ويأتي عرب الرمل وغزل المحلة في المركز الخامس برصيد 16 نقطة ويأتي فريق قويسنا في نهاية المجموعة برصيد 3 نفاط فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *