الرئيسية / حوادث المنوفية / مصرع محاسب بشركة شهيرة وإصابة والدته في انهيار منزل بالمنوفية

مصرع محاسب بشركة شهيرة وإصابة والدته في انهيار منزل بالمنوفية

 

شهدت مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم الاربعاء،حادث انهيار منزل اسفر عن مصرع محاسب بشركة شهيرة واصابة والدته بإصابات متفرقة إثر إنهيار منزلهم

تلقى اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، من إدارة شرطة النجدة يفيد بإنهيار منزل بقرية الطرانة دائرة المركز .

بالإنتقال وقوات الحماية المدنية تحت اشراف العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية وبالفحص والمعاينة، تبين إنهيار منزل مكون من طابقين مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالألواح الخشبية على مساحة 80 متر تقريباً نجم عن ذلك إصابة كلاً من مالك المنزل ” م .ا. ن ” 40 سنه، محاسب بشركة سيراميك بالسادات، والدته ” ص .م. ا ” 70 سنه، ربة منزل تم نقلهما لمستشفى منوف العام وتم إخطار الوحدة المحلية تم إخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8339 إدارى مركز السادات لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها تم تعيين الحراسة اللازمة على العين محل البلاغ .

وفى وقت لاحق تبلغ من قسم شرطة منوف بوفاة المصاب الأول قبيل الوصول إلى المستشفى بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفـاد أن الوفاة نتيجة سقوط سقف المنزل عليــه أدى إلى نزيف داخلى بالمخ والأعضاء الداخلية ولا توجد شبهة جنائية، أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة .

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ننشر الحركة الكاملة للداخلية بالمنوفية.. “عرفة” رئيس مباحث لمنوف و”حسانين” لقويسنا و”موسي” للأداب

كتب : رامي خلاف أعتمد اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية حركة تحركات مصغرة لرؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *