التخطي إلى المحتوى

مسلسل سابع جار حظي مسلسل سابع جار المذاع علي فضائية بي بي سي شعبية كبيرة، خاصة بعد وصول مسلسل سابع جار للحلقة 43 وتدور أحداث الحلقة 43 من مسلسل “سابع جار” الذي يُعرض حالياً على فضائية “بي بي سي”، باكتشاف دلال عبد العزيز التي تجسد شخصية لمياء، ما فعله “مجدي” زوج شقيقتها بمنزلها في الإسكندرية، إذ أجّرها لآخرين.

مسلسل سابع جار الحلقة 43 تتصدر محركات البحث

مسلسل سابع جار

وفي مسلسل سابع جار الحلقة 43 سافرت لمياء للإسكندرية، لتفاجئ بالإهمال الذي حل بشقتها، وتنشب مشادة بينها وبين شقيقتها. أما هبة، بدأت تتعجب من طريقة تعامل الفنان تامر معها، وطلبه مقابلتها باستمرار، واعتقدت أنه يريد الزواج منها.

وبدء ماضي كريمة  يطارها في الحلقة 43 من مسلسل سابع جار حيث عرضت إحدى زميلاتها عودتها للعمل كفتاة ليل مرة أخرى، لكن كريمة تهربت منها، بينما مي بدأت في العودة لحياتها مرة أخرى بعد محاولة إجهاضها وروت لكريمة تفاصيل علاقتها بأحمد، كما كشفت لها الأخيرة أنها حملت مرتين، لكنها أجهضت نفسها.

مسلسل سابع جار 43 .. هذه الجملة هى الأكثر بحثا على محركات البحث اليوم الأحد، وهى توضح كم البحث من قبل المشاهدين عن الحلقة رقم 42 من مسلسل سابع جار والمعروض على قناة سى بى سى، والذى حقق نجاحا وجدلا وتباينا فى الاراء بين المشاهدين.

مسلسل سابع جار 42 وسابع جار 40 أكثر الحلقات انتشارا

بعد عرض الحلقة الـ 40 من مسلسل سابع جار وأيضا الـ 42 حققا صدى جيدا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث إن أبرز ما يميز العمل تماشيه مع مختلف فئات الأسرة المصرية، وفقا للقضايا الإنسانية والاجتماعية والعاطفية التى يطرحها بشكل كوميدى.

سابع جار 43 يتحدى الجميع ويتصدر المشهد

يواصل مسلسل سابع جار فى كل حلقة استكمال إثارته للجدل من خلال موضوعاته الاجتماعية، حيث تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

مسلسل سابع جار
سابع جار لقاء الفنانين الكبار والصغار

يضم مسلسل سابع جار عددا كبيرا من الفنانين الكبار وأيضا الوجوه الشابة، حيث يضم كلا من دلال عبد العزيز وشيرين وهناء الشوربجى وأسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل، فضلا عن شباب مثل محمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى وأحمد داش، تأليف هبه يسرى، وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.