الرئيسية / رياضة / ترتيب الدوري الانجليزي.. مانشستر  ستي يغرد منفرداً علي القمة و ليفربول يواصل التالق
ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي.. مانشستر  ستي يغرد منفرداً علي القمة و ليفربول يواصل التالق

ترتيب الدوري الانجليزي- أصبح ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز يحمل الكثير من المفاجأت حيث تصدر فريق مانشستر ستي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 52 نقطة وجاء مانشستر يونايتد الانجليزي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة بينما جاء تشلسي في الجدول الرابع برصيد 38 نقطة.

 

فيما جاء فريق ليفر بول الانجليزي صاحب أكبر شعبية عربية في المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حيث حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “فيتاليتى” ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزى.

ترتيب الدوري الانجليزي.. مانشستر  ستي يغرد منفرداً علي القمة و ليفربول يواصل التالق

 

بدأ ليفربول البحث علي الحفاظ علي ترتيبه في الدوري عن الهدف الأول مبكرًا، وحرمه القائم من ذلك، بعدما تصدى لتسديدة رائعة من النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، من ركلة حرة مباشرة، فى الدقيقة 11.

وواصل النجم المصري محمد صلاح انطلاقته الرائعة مع ليفربول الإنجليزي، وتألق خلال مباراة اليوم أمام بورنموث والتى انتهت بفوز الريدز 4-0 .

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

نجم منتخب الفراعنة رفع رصيده إلى 14 هدفًا، منذ بداية الموسم، ليبتعد بصدارة الهدافين، بفارق هدفين عن هارى كين نجم هجوم توتنهام الذى سجل 12 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى الذى سجل 11 هدفًا.

 

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم في الاسبوع العشرين من  الدوري المصري

  نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم – تتجه الانتظار الي نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *