التخطي إلى المحتوى

 

 

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بيان هام بشأن الوظائف الخالية المعلن عنها علي لسان أحمد مسعود المتحدث الرسمي باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية.

[ads2]

وقال مسعود في البيان، أن الشركة تود أن توضيح بعض الأمور الخاصة بمسابقة الوظائف الخاصة بها، حيث أن الشركه قد إنتهت من استلام الأوراق الخاصة بالمتقدمين لشغل هذه الوظائف الخاصة بالمؤهلات العليا يوم الاثنين الموافق ٢٠١٧/١٢/١١ وقد استمر تقديم الأوراق لمدة حوالى أكثر من ثلاثه أشهر سابقة لتاريخ انتهاء التقديم، حيث قام فيها المتقدمين بتقديم أوراقهم بمختلف افرع الشركة المنتشرة على مستوى المحافظة.

[ads1]

 

وأضاف البيان، أن الشركة تعمل على بحث كافة أوراق المتقدمين، والخروج بأسماء المستوفين للشروط المسابقه بمختلف تخصصاتها والخروج بقائمه نهائية للمستوفين.

وأوضح البيان، أنه الي الأن  الآن لم يتم تحديد أى مواعيد للاختبارات أو أماكن معينه للقيام بعمليه الأختبارات الخاصة بالوظائف.

وأكد مسعود علي انه في حالة تحديد أي مواعيد للاختبارات أو أماكن معينه لعقد الاختبارات فيها سيتم الإعلان علي الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أو الصفحة الرسمية للشركة. [ads2]

وأهاب المتحدث باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بالمتقدمين لشغل الوظائف عدم تصديق اى شائعات بهذا الشأن وسماع المعلومات من مصادر الشركه السابق ذكرها فقط وهى غير مسئوله عن اى اخبار أخرى. [ads1]

اقراء ايضا: اسباب تأخير امتحانات شركة مياه الشرب والصرف الصحي