التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة – تتجة الانظار نحو مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة واحدة من أهم المباريات للفريق الأحمر خاصة لإعادة الثقة للفريق وتصحيح المسار مرة أخرى، ويسعى فريق الأهلي لحصد لقب الدوري المصري وتصدر الجدول مبكرا، وكما يعلم الجميع أن الأهلي عندما يتصدر بطولة الدوري لا يهبط منها أبدا، وجماهير الأحمر معتادة على ذلك منه الفريق.

[ads2]

ويسعى المارد الأحمر لتعويض خسارته الأسبوع الماضي أمام نادي مصر المقاصة، والعمل على تصدر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لعمل مباراة قوية يثبت فيها أن الفريق ما زال قويا، وأن ما حدث كبوة ومرت فقط ولا يوجد أي سقوط.

موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم

مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري الممتاز

وفي موعد مباراة الأهلى وطنطا اليوم الجمعة ويحل النادي الأهلي غدا الجمعة ضيفا ثقيلا على فريق طنطا في المباراة المٌقامة على ستاد غزل المحلة، وهو ملعب طنطا ويسعى فريق طنطا لاستغلال هزيمة الأهلي لصالحه والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية على أقوى فريق في مصر في الوقت الحالي بشهادة الجميع، ويسعى الفريق إلى تجميع نفسه مرة أخرى بعد أن استقال خالد عيد عن تدريب الفريق، وتولى الفريق الكابتن أسامة عرابي.

[ads1]

ويسعى كابتن أسامة عرابي في موعد مباراة الأهلى وطنطا اليوم الجمعة لعمل شخصية جديدة للفريق تحت اسمه، ولاسيما تحقيق نتيجة إيجابية كالتعادل أو الفوز ولما لا أمام فريق كبير مثل النادي الأهلي، فالكرة لا تعرف المستحيل، ومن المتوقع أن يعتمد طنطا تحت قيادة عرابي في المباراة على الهجمات المرتدة.

 

وأصبح يوجد حالة من الهدوء والراحة داخل النادي الأهلي بعد تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي بعد معركة شرسة خاضها في الانتخابات أمام المهندس محمود طاهر، وفرح جمهور الأهلي كثيرا بفوز الخطيب نظرا لشعبيته الكبيرة بين جماهير الأحمر ومصر والعالم العربي

موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم

موعد مباراة الأهلي وطنطا والقنوات الناقلة للقاء

[ads2]

و موعد مباراة الأهلى وطنطا اليوم الجمعة تنطلق مباراة الأهلي وطنطا  الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على قناة أون سبورت، ودي إم سي سبورتس، ونايل سبورت.

 

ارقام عن مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة 

اقراء ايضا: نتيجة انتخابات الاهلي..تقدم الخطيب بـ1020صوتاً وطاهر 613

قبل لقاء موعد مباراة الأهلى وطنطا اليوم الجمعة التقى الأهلي وطنطا من قبل في 22 مباراة، فاز الأهلي 18 مرة، وتعادلا في 4 مواجهات، ولم يحقق أبناء السيد البدوي أي فوز على الشياطين الحمر من قبل.

سجل الأحمر 44 هدفا في مرمى طنطا، بينما سجل الأخير 7 أهداف فقط.

أخر مرمى هز أبناء السيد البدوي شباك الأهلي كانت في نوفمبر عام 1992.

البدري واجه خالد عيد مرتين فقط، كانتا في دوري الموسم الماضي، وفاز بهما الأحمر بهدف نظيف في كل مباراة.

المباراة التي جمعت بين الفريقين في فبراير عام 2004 شهدت الظهور الأول لمحمد أبو تريكة، نجم الأهلي، مع الشياطين الحمر، وقدم فيها أوراق اعتماده بتسجيله لهدفي الفوز.

وقبل  موعد مباراة الأهلى وطنطا اليوم الجمعة البدري يتطلع لاستعادة ذاكرة الانتصارات

يتطلع حسام البدري المدير الفني للأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد “صدمة” المقاصة التى اعترف بأن فريقه كان يستحقها بعدما قدّم عرضاً متواضعاً أمام الفريق الفيومي .

وعقد البدري أكثر من جلسة مع لاعبيه قبل لقاء اليوم، حيث شرح لهم أهمية الفوز والنهوض سريعاً من خسارة المقاصة، كما وضح لهم الأخطاء التى وقعوا فيها أمام المقاصة ومنها عدم التمركز الجيد في المباراة وعدم فرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

[ads1]

وطالب البدري لاعبيه بضرورة البدء بشكل جيد في مباراة اليوم وعدم الانتظار حتى يمتلك الفريق الطنطاوي الجرأة التى تساعده على زيارة مرمى شريف إكرامي حارس مرمى الاهلي ، وأكد لهم على أن صاحب الأرض يُقدم عروضا جيدة أمام الفرق الكبيرة لذا لابد من الحذر أمامه منذ البداية ، وحذر البدري لاعبيه من الاستهتار بالخصم.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طنطا

 

وتشير التوقعات والمعلومات الواردة من معسكر الأهلي خلال الساعات الماضية إلى أن تشكيل الأحمر لن يشهد تغييراً في لقاء اليوم عن مباراة طنطا ، فمن المتوقع أن يدفع حسام البدري بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامي ، أيمن أشرف ، محمد نجيب،صبرى رحيل ،محمد هاني،أحمد فتحي،عمرو السولية،عبد الله السعيد،أجايي ، وليد سليمان ووليد ىزارو.

 

عرابي يتطلع لإسقاط الأهلي

 

في المقابل ، يتطلع أسامة عرابي المدير الفني الجديد لفريق طنطا الذى تولّى المسئولية خلفاً لـ”خالد عيد” لبداية مُتميزة مع أبناء السيد البدوي أمام المارد الأحمر رغم صعوبة المهمة.

 

واستعد عرابي جيداً لمواجهة اليوم من خلال تجهيز لاعبيه معنوياً وفنياً بل وعقد معهم أكثر من جلسة شدد لهم على ضرورة فرض رقابة صارمة على مفاتيح القوة في المارد الأحمر ويأتي في مقدمتهم أجايي وعبد الله السعيد وأزارو وأحمد فتحي.

 

وأكد عرابي أن المباراة صعبة على أبناء السيد البدوري لكن لاعبيه عازمون على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة أمام حامل اللقب خاصة وأن طنطا كثيراً ما تفوق أمام كبار الدوري.

[ads1]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *