التخطي إلى المحتوى

 

 

نفت نجدة مديرية أمن المنوفية، انتحار الملازم أول بسام جمال مصطفي، ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي بجنوب سيناء، والذي توفي عصر أمس الثلاثاء داخل غرفته بمنزله الكائن بقرية إم الصالح التابعة لمركز بركة السبع.

 

وأكد بيان النجده أن الضابط توفي نتيجة هبوط في الدورة الدموية أثناء نومه داخل غرفته، نافياً ما تردد بشأن إقباله علي الانتحار بإطلاق الرصاص علي نفسه من مسدسة الميري.

 

يذكر أن اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطاراً من رئيس مباحث بركة السبع، يفيد بوفاة ظابط شرطة يدعى “بسام جمال  مصطفي” 24 عاماً، ظابط شرطة من قطاع الأمن المركزي بمديرية أمن جنوب سيناء.

 

تعيين الرائد ”محمد ناصر المغربي” رئيسا لمباحث بركة السبع

 

كشف مصدر أمني رفيع المستوي عن تعيين الرائد محمد ناصر المغربي، رئيسا لمباحث بركة السبع التابعة لمديرية أمن المنوفية، خلفا للرائد أحمد خليل رئيس مباحث بركة السبع الحالي.

[ads2]

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريح ل”ديوان المنوفية، اليوم الثلاثاء، أن الرائدد محمد ناصر المغربي نقل لمباحث المنوفية قادما من شرطة السياحة، وأن القرار يبدأ تنفيذه من الغد الاربعاء عقب تصديق وزير الداخلية عليه.

 

إصابة رئيس مدينة بركة السبع و2 أخرين بحادث تصادم مروع بالمنوفية

 

شهدت قرية الغوري التابعة لبركة السبع بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم مروع، لرئيس مجلس مدينة وشخصين اخرين.

[ads2]

من جانبه كشف مصدر مسئول ل”ديوان المنوفية”، اليوم الثلاثاء، عن تعرض رئيس مجلس مدينة بركة السبع سمير عتريس، لحادث تصادم مروع أسفر عن اصابته ومدير عام التخطيط ابراهيم صبري والسائق الخاص برئيس المدينة.

[ads1]

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *