الرئيسية / تحقيقات وتقارير / حبس شيما بطلة كليب “انا عندي ظروف” سنتين وغرامة 10 الاف جنية
حبس شيما بطلة كليب انا عندي ظروف

حبس شيما بطلة كليب “انا عندي ظروف” سنتين وغرامة 10 الاف جنية

حبس شيما بطلة كليب انا عندي ظروف سنتين وغرامة 10 الاف جنية قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها “عندى ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء .

اعترافات شيما بطلة أنا عندي ظروف

حبس شيما بطلة كليب انا عندي ظروف

ووقبل الحكم في حبس شيما بطلة كليب “انا عندي ظروف” سنتين وغرامة 10 الاف جنية كانت شيما ، أدلت باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، وقالت إنها كانت تقيم بمدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة، بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.

وأضافت شيما بطلة كليب انا عندي ظروف، أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة “أراب آيدول” ثم صورت فيديو كليب “سونة”.

وبمواجهة النيابة للمتهمة بكليب “عندى ظروف”، أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أن بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، الذى كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات بحركات جسدية معينة.

 

شيما بطلة أنا عندي ظروف ترتدي النقاب

وقبل الحكم علي شيما بالحبس سنيتن وحضرت “شيما” مرتدية “النقاب” خشية تصويرها من قبل وسائل الإعلام.

وقالت المتهمة في التحقيقات: إن مخرج العمل أغراها بالشهرة، ولم تقصد التحريض على الفجور من خلال الفيديو، وآن المخرج مسئول عن خروج الكليب بهذا الشكل. وأحالت نيابة النزهة، المطربة “شيما” والمخرج “حسام.ا”-هارب- إلى المحاكمة العاجلة في القضية التي حملت رقم 19700 لسنة 2017. كانت مباحث الآداب ألقت القبض على المطربة “شيما” من منزلها، بعد ورود تحريات تفيد بقيامها بالتحريض على الفجور من خلال كليب “عندي ظروف”.

حبس شيما بطلة كليب انا عندي ظروف

النيابة تأمر بحبس شيما بطلة أنا عندي ظروف

أمر معتز زكريا، وكيل أول نيابة النزهة، برئاسة شريف معتز وإبراهيم صالح المحامى العام، بحبس المطربة شيما 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للمطربة تهمة التحريض على الفسق وعرض مصنف سمعى وبصرى بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب.

وقالت المتهمة أمام معتز زكريا، وكيل أول نيابة النزهة، إنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته مشيرة إلى أنها أداة فى يد المخرج وهو من يوجهها فى تمثيل الكليب، ولم تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مصر الجديد تجديد حبس المطربة “شيما” بطلة كليب “عندى ظروف”، 7 أيام بتهمة التحريض على الفسق بناء على طلب محاميها للأطلاع، وذلك لجلسة الأثنين المقبل.

كان معتز زكريا، وكيل أول نيابة النزهة، قد أمر بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة للمطربة تهمة التحريض على الفسق، وعرض مصنف سمعى وبصرى بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب.

 

وقالت المتهمة أمام وكيل أول نيابة النزهة، إنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته، مشيرة إلى أنها أداة فى يد المخرج، وهو من يوجهها فى تمثيل الكليب، ولم تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل.

 

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

الأهالى تفتح النار على نائب برلمانى بالمنوفية وصف محافظ المنوفية بـ”الشيطان”

كتب : محمد محفوظ يبدو أن سقوط هشام عبد الباسط محافظ المنوفية فى أيدى الرقابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *