التخطي إلى المحتوى

 

عقدت حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، مساء أمس السبت، مؤتمرًا جماهيريًا، بمدينة شبين الكوم، لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، بحضور الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، والنائب مصطفى بكري، والكابتن أحمد شوبير، وجميع نواب المحافظة، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية.كلنا معاك من أجل مصر

[ads2]

وخلال مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر تم استعراض، عدد من  الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وطالب الحضور الرئيس، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال المشروعات، والمضى قدمًا لتحقيق الخطط الموضوعة لاستكمال طريق التطور.

كلمة أحمد شوبير في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر مؤتمر حاشد لدعم السيسي بالمنوفية 

 

وقال الكابتن أحمد شوبير خلال كلمته في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لا يحتاج إلى دعم لترشحه لفترة رئاسية جديدة، وما يتم تنظيمه من مؤتمرات لتأييده تعد مظاهرات حب له.

 

وأكد شوبير  خلال كلنا معاك من أجل مصر  أنه يبايع الرئيس السيسي لفترة رئاسية مقبلة، لأن الرئيس أعاد مصر لسابق عهدها، وأعاد إليها دورها القيادي فى المنطقة، حيث أصبحت عضوًا في مجلس الأمن علي المستوى الدولي، وعلى الصعيد الإفريقي اتخذت مصر موقعها القيادي بين دول القارة السمراء، مدللاً على ذلك بتنظيم المؤتمر الإفريقي بشرم الشيخ.

 

قال الإعلامي أحمد شوبير خلال كلنا معاك من أجل مصر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يحتاج دعمًا لترشحه لفترة رئاسية جديدة، وإن ما نفعله من مؤتمرات لتأييده هي مظاهرات حب. جاء ذلك خلال مؤتمر جمعية “من أجل مصر” في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ضمن أعمال حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، الداعمة لترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة. وأكد شوبير أنه يبايع الرئيس السيسي لفترة رئاسية مقبلة لأنه أعاد بلاده إلى سابق عهدها وإلى دورها المعهود، عضوًا في مجلس الأمن على المستوى الدولي، ورائدةً على المستوى الإفريقي، مضيفًا أن المؤتمر الإفريقي في شرم الشيخ كان خير دليل على ذلك. حضر المؤتمر المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط، والنائب مصطفى بكري، والكابتن أحمد شوبير، ونواب المحافظة، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية.

 

وقال الاعلامي أحمد شوبير خلال كلنا معاك من أجل مصر ، إن شرارة ثورة 30 يونيو من المنوفية، وكان الاكثر في انتخاب السيسي، مؤكدا علي أن السيسي حمل  كفنه علي يده لانقاذ مصر من خلال رفع الدعم حتي يصل لمستحقيه.

 

وأضاف خلال مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر المقام بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، أن شعبية السيسي تزداد، بعد أن وصل لمقعد مجلس الأمن الدولي.

كلمة مصطفي بكري في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر مؤتمر حاشد لدعم السيسي بالمنوفية 

قال الاعلامي مصطفي بكري عضو مجلس النواب ، ان ترامب أعلن في ذلك التوقيت القدس عاصمة اسرائيل من أجل اطلق المرحلة الثانية من الربيع العبري وأثارة الشعوب علي الحكام بالمنطقة العربية.

 

وأضاف مصطفي بكري خلال مؤتمر ”من أجل مصر”، المقام بشبين الكوم، فليذهب ترامب الي الجحيم ولن نعترف بدولة الاحتلال، وأن مصر طرف اساسي في القضيه وهذا هي عقديتنا، مشيرا الي إن القدس تخص 4 مليار من المسلمين لدينا القوة والاستعداد.

 

صور مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر 

مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر بالمنوفية