الرئيسية / حوادث المنوفية / “سر جثة التجمع”.. الداخلية: الضحية من شبين الكوم قتلوه برصاصة والأمن يبحث عن الجناة”

“سر جثة التجمع”.. الداخلية: الضحية من شبين الكوم قتلوه برصاصة والأمن يبحث عن الجناة”

 

كشف مصدر أمني، اليوم الأربعاء، تفاصيل العثور على جثة شاب بجوار سور نادي بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس، قائلاً:” إن الجثة لسمسار من منطقة شبين الكوم بالمنوفية، وأنه اختلف مع الجناة قبل أن يطلقوا رصاصة عليه من الخلف أردته قتيلاً”.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن أجهزة الأمن توصلت إلى هوية المجني عليه، وإلى شواهد الحادث؛ حيث كشف الفحص أن الضحية تلقى رصاصة في الظهر أنهت حياته، قبل أن يتركه آخرين في مكان العثور على جثته ويلوذون بالهرب.

 

وأشار المصدر إلى أن دوافع القتل مازالت غامضة، لكن الشواهد التي تم جمعها تشير إلى اختلاف المجني عليه مع قتلته قبل إطلاق الرصاص عليه، واستقلاله السيارة معهم بإرادته؛ حيث عثرت الشرطة على سيارته مركونة بمنطقة ليست قريبة على موقع الجريمة.

الغموض الذي اكتنف الواقعة تمثل أيضاً في العثور على كارنية وكيل نيابة بإدارة التفتيش القضائي بين طيات ملابس المجني عليه، والذي عثر عليه يرتدي ملابسه كاملة، وبحوزته جميع متعلقاته.

 

وشكل اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، فريق بحث وسع لكشف غموض الواقعة، اعتمد على جمع المعلومات، وحصر خلافات الضحية وعلاقات المجني عليه، ومناقشة شهود العيان وذوي المجني عليه لتحديد هوية الجناة.

ويعكف فريق البحث على جمع معلومات حول السيارة التي كان يستقلها الضحية والجناة، وخط سيرها، وفحص الكاميرات القريبة من مقر الواقعة.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

إصابة شخصين في حادث تصادم بالمنوفية

  أصيب شخصين بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بطريق كفر فيشا سرس الليان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *