الرئيسية / رياضة / موعد ماتش الأهلي والأسيوطي اليوم الأربعاء في الدوري العام والقنوات الناقلة للقاء

موعد ماتش الأهلي والأسيوطي اليوم الأربعاء في الدوري العام والقنوات الناقلة للقاء

موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم – تعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم الأربعاء من المباريات التي ينتظرها جمهور المارد الاحمر خاصة وأن الجماهير تحب ألا تفوت أي مباراة لفريقها، ويسعى النادي الأهلي في موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم إلى المحافظة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز به عن جدارة واستحقاق، مع مدرب متميز يلعب بطرف مختلفة ويقدر الخصم بطريقة جيدة حسام البدري في موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم . 

وقبل موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم  استطاع المارد الأحمر الفوز ببطولة الدوري المصري تحت قيادة حسام البدري دون تلقي أي هزيمة طوال مشوار البطولة وهو ما يعد رقم قياسي للفرق، ولكنه ليس جديد على نادي بحجم النادي الأحمر.

موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم

موعد مباراة الاهلي والاسيوطي اليوم في الدوري المصري

ويستضيف فريق النادي الأهلي اليوم الأربعاء فريق الأسيوطي ضمن مؤجلات الأسبوع السابع في الدوري المصري، ويسعى فريق الأهلي إلى مواصلة طريقه نحو تصدر بطولة الدوري المصري الممتاز، والاستمرار في سلسلة اللاهزيمة، وسلسلة الانتصارات التي يسير فيها في لقاءاته الأخيرة، منتهيا بفريق إنبي والذي سحقه بنتيجة كبيرة.

وقبل ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم  يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة، من أصل 8 مباريات، استطاع الفوز في سبع مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى الفريق هزيمة واحدة خلال البطولة حتى الآن.

ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم 

على الجانب الأخر يسعى فريق الأسيوطي والمنضم حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يفاجئ الجميع بأدائه الرائع والمميز بعدد من اللاعبين الشباب والصغار أبرزهم محمد عنتر، ويسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية أو الاستمرار في عمل المفاجآت والفوز على النادي الأهلي، ويحتل النادي الأسيوطي المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، من أصل 11 مباراة، استطاع الفوز في 3 مباريات، والتعادل في أربع مباريات، وتلقى الفريق أربع هزائم حتى الآن.

 

وييتطلع جمهور الاسيوطي الجهور قبل موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم قدم الفريق أداء مميزا ورائعا بشهادة الجميع تحت قيادة المدرب المجتهد علي ماهر.

 

 

 

موعد ماتش الأهلي والأسيوطي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم الأربعاء والمقامة على ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

 

 

أما بخصوص القنوات الناقلة سيتم نقل اللقاء بين الأهلي والأسيوطي على كل من قناة أون سبورت، قناة دي إم سي سبورت، ونايل سبورت الأرضي والفضائي.

يواجه النادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء نظيره الأسيوطى على استاد القاهرة فى المواجهة المؤجلة من الأسبوع السابع لبطولة الدورى الممتاز، بسبب ارتباط الفريق الأحمر وقتها بخوض مباريات البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلى والأسيوطى فى الدورى العام

تنطلق مباراة الأهلى والأسيوطى فى تمام السابعة مساء، ويدخل الأهلى مواجهة الليلة وفى رصيده 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف الإسماعيلى والمصرى ويأمل الفريق الأحمر فى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده وحرمان الضيوف من تحقيق أى مفاجآت.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أكد للاعبيه أهمية تفادى الوقوع فى بعض الأخطاء التى ظهرت فى لقاء إنبى الأخير ومنها الثقة الزائدة والاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، وطالبهم ببداية هجومية تمنح الأحمر السيطرة من البداية وتضمن تسجيل أهداف فى شباك المنافس.

 

وشاهد البدرى برفقة معاونيه ولاعبى الأهلى آخر مواجهتين خاضهما ممثل الصعيد أمام طنطا وإنبى، للوقوف أكثر على متسويات لاعبيه ووضع الخطة المناسبة لمواجهته،ووضح من خلال الفيديوهات أن الأسيوطى لديه النزعة الهجومية ويمتلك أكثر من صانع لعب مميز.

الأسيوطى يتطلع لإيقاف صحوة الأهلى

على الجانب الآخر، يتطلع الضيف صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة إلى في موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم  إيقاف صحوة الأهلي وإجهاض محاولات أصحاب الأرض في الفوز،وطلب المدير الفني علي ماهر من لاعبي الفريق عدم الرهبة واللعب بكل جدية واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي اكتسبوها بعد الفوز الأخير على طنطا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي الليلة والخروج بالتعادل على أقل تقدير ،ودخل الأسيوطي مبكرا في معسكر مغلق بالقاهرة،حاول فيه الجهاز الفني تجهيز الثنائي شريف مدحت حارس المرمى ومحمد رزق لاعب الوسط بعد معاناتهما من الإصابة وغيابهما عن مباراة طنطا الأخيرة موعد ماتش الاهلي والاسيوطي اليوم

 

 

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ترتيب جدول الدوري المصري بعد خسارة الأهلي من المقاصة .. نتيجة مباراة الأهلي والمقاصة

    جدول ترتيب فرق الدورى المصرى عقب خسارة الاهلي من المقاصة بعد مباريات اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *