الرئيسية / تحقيقات وتقارير / صور رجاء حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.. تعرف علي الحقيقة الكاملة
صور رجاء حسين

صور رجاء حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.. تعرف علي الحقيقة الكاملة

 

صور رجاء حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة رجاء حسين وتتضمن الصورة ظهور رجاء حسين ولكن في نيولوك جديد وأشاروا وتداولوا اخبار أن هذه الصورة الفنانة رجاء حسين ولكنها قامت بإجراء عمليات تجميل كغيرها من الفنانين .

صور رجاء حسين

ولكن كل القصة أن المطربة بوسي قامت بنشر صورة لها مع إحدى سيدات في الحفلة التي كانت تحييها مساء أمس على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك وقد اعتقد متابعة بوسة انها صورة رجاء حسن لوجود درجة شبه كبير بين هذه السيدة والفنانة

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتداول الصورة وأشاروا أن هذه هي الفنانة القديرة رجاء حسين ولكن مع إجراء نيو لوك جديد على شكلها ولكن فيما بعد اتضح الأمر وأن هذه شبيهة الفنانة  فقط وليست رجاء نفسها، ولم رجاء بعمل عمليات تجميل طوال حياتها  .

صور الفنانة رجاء حسين

أول رد للفنانة رجاء حسين علي الصور المتداولة

الفنانة رجاء حسين صلتها بالصورة، التي تم تداولها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي على أنها صورة، رجاء حسين بعد إجراء عملية تجميل والظهور بنيولوك.

وأكدت رجاء :”أنا مبتعدة عن المشاركة فى الحياة العامة والمناسبات منذ فترة طويلة، وأرفض المشاركة فى كثير من الأعمال، وعمومًا يخلق من الشبه أربعين”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء حسين لها موهبة كبيرة ولكن الحظ لم يكن حليفها كغيرها من الفنانات حيث عملت في البداية مع فرقة نجيب الريحاني ثم دخلت الى السينما والتلفزيون منذ مطلع الستينات ولكنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي كان لها دور بارز فيها من أهمها مسلسل الشهد والدموع ، ومسلسل ريا وسكينة ،افواه وارانب ، ومسلسل عايزة اتجوز ومسلسل شباب رايق ومسلسل زيزنيا … وغيرها من الأعمال الفنية .

الممثلة المصرية رجاء إسماعيل, تبلغ من العمر 79 عاماً, من أبناء محافظة القليوبية, بدأت العمل بالمجال الفني في عام 1958 مع فرقة الريحاني كما أنها عملت أيضاً بالإذاعة والتليفزيون ممثلة في المسلسلات التليفزيونية والإذاعية.

أعمال الفنانة رجاء حسين

لمعت الممثلة رجاء حسين عندما شاركت في أعمال الفنان والمخرج الكبير “يوسف شاهين” وكانت من أعمالها التي قدمتها علي شاشات التليفزيون من أفلام ومسلسلات (اللص والكلب – زيزينيا – الشهد والدموع – عودة الابن الضال –  عايزة أتجوز – ريا وسكينة – شجرة اللبلاب – علي باب زويلة – نوارة – مال ونساء) وغيرهم الكثير من الأعمال.

لمعت الممثلة رجاء عندما شاركت في أعمال الفنان والمخرج الكبير “يوسف شاهين” وكانت من أعمالها التي قدمتها علي شاشات التليفزيون من أفلام ومسلسلات (اللص والكلب – زيزينيا – الشهد والدموع – عودة الابن الضال –  عايزة أتجوز – ريا وسكينة – شجرة اللبلاب – علي باب زويلة – نوارة – مال ونساء) وغيرهم الكثير من الأعمال.

 

زوج الفنانة رجاء حسين

تزوجت الفنانة رجاء في السبعينات من الممثل “سيف عبد الرحمن” الذي يبلغ من العمر 75 عاماً, درس بكلية الآداب بقسم التاريخ وفي عام 1960 أنضم إلي فرقة الفنون الشعبية القومية.

 

بدأ الممثل سيف عبد الرحمن العمل بالمجال الفني في الستينات بعد اكتشافه يوسف شاهين وقام بتقديمه بفيلم (فجر يوم جديد), كما أنه قدم الكثير من الأعمال من مسلسلات وأفلام مثل (حدوتة مصرية – هو في ايه – نابليون والمحروسة – البلطجي – الاختيار – المصير) وغيرهم.

 

 

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

حبس شيما بطلة كليب “انا عندي ظروف” سنتين وغرامة 10 الاف جنية

حبس شيما بطلة كليب انا عندي ظروف سنتين وغرامة 10 الاف جنية قضت محكمة جنح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *