التخطي إلى المحتوى

 

 

كتب : السيد عبدالرحيم الزرقاني

 

تمكنت وحدة مباحث بركة السبع بمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على عامل تعدى جنسياً على طفلة أكثر من مرة، حتى حملت منه سفاحاً.

[ads2]

كان اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطاراً من قسم شرطة بركة السبع، يفيد يتقديم “هبة. م. ب”، 38 سنة، بلاغاً لتضررها من “م. ح. ا”، 52 سنة- عامل، بعد قيامه بالتعدي جنسياً على ابنتها “ف. ع. م” 13 سنة، وجميعهم مقيمين بقرية أبو مشهور، بدائرة مركز بركة السبع.

 

وبسؤال والدة الطفلة أقرت بأنه أثناء عودة نجلتها من الأرض الزراعية خاصتهم، لاحظت أن ملابسها غير لائقة، بالإضافة لكبر حجم بطنها، فأخبرتها بقيام المشكو في حقه بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ سبعة أشهر، وتكرر الأمر عدة مرات.

 

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر 19506جنح مركز بركة السبع لسنة 2017، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. [ads2]

 

من جانبه وجه المحاسب محمد فتحى الهوارى رئيس مجلس إدارة نادي منوف الرياضى الجديد ،  الشكر والتقدير لاعضاء الجمعية العمومية الذى ادلوا باصواتهم بانتخابات النادى سواء ممن أدلوا بأصواتهم له وهم 283 صوت صحيح بالاضافه إلى 96 صوت بطل، الا انهم كانوا يختارونه رئيسا للنادى، واكد على شكره و تقديره لمنافسيه و للمجلس القديم على المنافسة المميزة فى انتخابات نادى منوف الرياضى، داعيا اعضاء الجمعيه العمومية و محبى نادى منوف الرياضى

استمرار التفاف الجميع حول النادى و استمرار ثورة التصحيح ألوضاع النادى إستعادة مكانته الرياضية و الاجتماعية.

[ads2]

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *