التخطي إلى المحتوى

مداخلة شفيق مع الابراشي قال الفريق أحمد شفيق خلال مداخلة مع وائل الابراشي إن الإمارات كرمته، مداخلة شفيق مع الابراشيوعاد إلى مصر في طائرة خاصة من الدرجة الأولى، وعندما وصل إلى مطار أبو ظبي، وجد ترحيباً من قِبل مسؤولين بصالة كبار الزوار، جاء ذلك خلال مداخلة شفيق مع الابراشي.

 

ونفى في مداخلة شفيق مع الابراشي في مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، اليوم الأحد، القبض عليه وترحيله من دولة الإمارات إلى مصر، لافتاً إلى أن الفيديو الذي نشر للحظة عودته من مطار أبو ظبي أثبت عكس ذلك.

مداخلة شفيق مع الابراشي

مداخلة شفيق مع الابراشي : لست مختطفاً وأتمتع بحرية تامة ولم أحسم أمري من الترشح للرئاسة

وأشار مداخلة شفيق مع الابراشي، إلى أنه تم استقباله بمطار القاهرة كما غادر من مطار أبو ظبي واستقبله مسئولون كبار، وكان استقبالاً مميزاً.

قال مداخلة شفيق مع الابراشي  ، رئيس وزراء مصر الأسبق، إنه ليس مختطفًا بل يتحرك بحرية تامة، قائلاً:” مش مخطوف ولا حاجة.. هو وسائل الاختطاف تبقى ايه”.

https://www.youtube.com/watch?v=r9SeMQvicBA

وأضاف في مداخلة شفيق مع الابراشي ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، على فضائية “دريم”، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن تأخر ظهور البيان أتاح الفرصة لظهور الشائعات، قائلاً:” التأخير البسيط فى إظهار البيان على حقيقته يكاد يكون تعليم أو درس أو قرصة ودن لمن يسارع ويلقى تصريحات على عواهنها، وأشعر بحرج شديد له، بعد ما اتقال التصريح الذى يجب كل ذلك”.

 

ظهر رئيس الوزراء المصري الأسبق، أحمد شفيق مع وائل الابراشي مساء اليوم الأحد، على الهواء مباشرة مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي على قناة “دريم” الفضائية الخاصة. وقالت محاميته إنها قابلته في أحد الفنادق بالقاهرة، في أول اتصال به منذ وصوله إلى القاهرة أمس السبت.

مداخلة شفيق مع الابراشي : لست مختطفاً وأتمتع بحرية تامة ولم أحسم أمري من الترشح للرئاسة

وقال مداخلة شفيق مع الابراشي خلال مداخلته مع الإبراشي، في برنامج العاشرة مساء، إنه “علينا أن نتمهل شوية فى التصريحات والطيارة أقلعت خصيصا لمشواري، وكانوا كرماء معايا في كل خطوة اتعملت من ساعة ما ركبت السيارة وحتى إقلاع الطيارة”.

 

وأضاف مداخلة شفيق مع الابراشي أنه يتواجد فى مصر حاليا ولا نقاش فى ذلك الأمر، وتابع أنه “الفيلم اللى عرض مبين واحد رايح برجليه على الطيارة وكل الترحيب فى صالة كبار الزوار أو فى الطيارة نفسها أو من قبل فريق العمل اللي شغال فى الطيارة، وكان طول الوقت كل شيء أكتر من مشرف وشعرني بالقوة الحقيقة”.

 

وتابع مداخلة شفيق مع الابراشي  “لم يتم اختطافي بدليل ظهوري على الشاشة معاكم دلوقتي… دا الفليم لا مبين ترحيل، أنا كنت رايح على رجلي”، وأشار إلى أنه يقطن في فندق فاخر  “فوجئ أن العربية (السيارة) إلى أخدتني من المطار” توجهت إليه، وذلك اتساقًا مع رغبته.

 

وكانت أسرة شفيق ومحاميته قالتا في وقت سابق إنهما فقدا الاتصال به منذ ترحيله من الإمارات إلى القاهرة يوم أمس السبت، بعد أيام من إعلان عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة التي ستجرى العام المقبل.