الرئيسية / أخبار المنوفية / «شبرا قبالة» تغرق في مياة الصرف..والمنوفية تترك الأهالي تحت بلطجة سائقي «الكسح»

«شبرا قبالة» تغرق في مياة الصرف..والمنوفية تترك الأهالي تحت بلطجة سائقي «الكسح»

 

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

استغاثة أهالي قرية شبرا قبالة التابعة لمركز قويسنا، بالمسئولين وعلي رآسهم الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، ببعد غرق شوارع القرية بأكملها بمياه الصرف الصحى، ما أدي لانتشار الروائح الكريهه والأمراض المختلفة بين المواطنين، في الوقت الذي استغل فيه أصحاب جرارات الكسح الموقف وبدآوا في زيادة الأسعار.

[Ads1]

في البداية قال محمود أحمد، أحد المتضررين، أن أصحاب جرارات الكسح قاموا برفع تسعيرة النقلة من 15 جنيهاً الي 50 جنيهاً، ليس هذا فحسب ،بل أنهم يقومون بكارثة أخري وهي إلقاء مياة الصرف الصحي بالترع المجاورة للأراضي الزراعية، في الوقت الذي يبعد فيه المكان المسموح بإلقاء الصرف عن القرية كيلو ونصف فقط، ما قد يصيب الأهالي بالأمراض الفيررسية.

واستكمالاً أضاف إسلام محمد، أحد أهالي القرية، أنهم يعانون منذ فترة طويلة من مشكلة الصرف الصحي، مشيراً الي أن الكارثة الكبري تكمن في تهديد منازل القرية بالسقوط، بسبب عدم وجود شبكة للصرف، واعتماد الأهالى على غرف التفتيش التى تمتلئ دائما وتسبب غرق الشوارع.

[Ads2]

أيضاً ناشدت هيام محمود، إحدي المتضررات، الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بضرورة إصدار توجيهاته للمسئولين لاستكمال مشروع شبكة الصرف بالقرية خاصة أنه تم العمل فيه منذ 10 أعوام ثم توقف العمل بعد ذلك حتى الآن.

عن mahfouz

شاهد أيضاً

مصدر أمني يكشف حقيقة سرقة توكيلات خالد علي بالمنوفية

  نفي مصدر أمني تحرير أي محضر بسرقة توكيلات رئاسية للمرشح الرئاسي خالد علي بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *