التخطي إلى المحتوى

 

كتبت: عائشة وصال

إسبوع ساخن ملىء بالأحداث المثيرة على مستوى مراكز محافظة المنوفية، حيث يرصد «ديوان المنوفية» أبرز الأحداث في التقرير التالي.

في البداية عندما أقدم عاطل مقيم بقرية إسطنها التابعة لمركز الباجور، علي قتل صاحب مطعم كباب مقيم بقرية بهناي، طعنا بسيخ شوي، لرفضه إعداد وجبة كفتة له، حيث تعدى عليه بالضرب المُبرح حتي أوقعه جثة هامدة، وتم القبض علي الجاني بعد وضع خطة أمنية وتقديمه للمحاكمة.

كما شهدت دائرة مركز الباحور، إصابة فتاة تبلغ من العمر ١٨ عاماً، بتسمم، إثر تناولها أقراص سامة عبارة عن حبوب لحفظ الغلة، عقب مرورها بحالة نفسية حزناً على فراف حبيبها، بعد فسخ خطوبتها.

وفي قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم، لقت سيدة مصرعها، وأصيب أخر، إثر حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وعربة كارو.

أما في مدينة قويسنا، فقد شهدت قرية إبنهس، حادث مأساوي عندما لقى طالب مصرعه، وأصيب إثنين آخرين بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالرأس، إثر سقوطهم من قطار (الأسكندرية- القاهرة) بمحطة قطار إبنهس.

في سياق متصل، ألقت قوات قسم شرطة قويسنا، القبض علي عاطل لقتله سائق سيارة، مقيم بدائرة المركز، متأثرا بنزيف داخلي بالبطن وكسىر بالحوض والفخذ والساق اليمنى، وبمواجهة الجاني اعترف بارتكاب جريمته بغرض السرقة.

كما القت مباحث قسم شبين الكوم، القبض على الدكتور ماهر عثمان، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وذلك على خلفية اتهامات مالية، عقب تقدم عدد من الأطباء بمراكز المحافظة المختلفة، ببلاغات ضده، فور اصدار قرار بانهاء تكليفه، ومطالبته بتسديد مبالغ مالية قدرها ١٩٧ الف جنيه.