التخطي إلى المحتوى

 

 

 

 

مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018 – انطلقت منذ قليل قرعة كأس العالم روسيا 2018، بمشاكة 32 دولة من بينهم مصر والسعودية والمغرب وتونس، وجاءت مجموعة منتخب مصر في كأس العالم صعبه.

[ads2]

مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018 .. والسعودية وتونس والمغرب في ورطة

 

حيث جاءت مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018  تضم كلا من مصر وروسيا ارجواي والسعودية


عقب اجراء قرعة كأس العالم.

المجموعة الأولى: روسيا، السعودية ، مصر، أوروجواي.

 

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

 

المجموعة الثالثة: فرنسا، استراليا، بيرو، الدنمارك.

 

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، ايسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

 

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

 

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

 

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، انجلترا.

 

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولوبيا، اليابان

 

وتعد مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018، سهلة بعض الشيء عن بقيت المجموعات الاخري التي ضمت في بعض منها اكثر من 3 فرق قوية جدا.

 

وبعد تحديد مجموعة مصر في كأس العالم، تنتظر السعودية وتونس والمغرب نصيبهم في قرعة كأس العالم روسيا 2018 .

[ads2]

 

 

وكان “الفراعنة” قد نجحوا في التأهل للمونديال بعد غياب استمر 28 عاما، حيث حسم المنتخب المصري الصعود من الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات الأفريقية بالفوز على المنتخب الكونغولي بثنائية مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل مع نظيره الغاني في الجولة الأخيرة إيجابيا بهدف لكل فريق، ليتصدر جدول المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن المنتخب الأوغندي، صاحب المركز الثاني.

مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018 .. والسعودية وتونس والمغرب في ورطة

قرعة كأس العالم 2018خ

قرعة كأس العالم روسيا 2018 تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في الخامسة مساء اليوم، الجمعة، صوب قصر “الكرملين” بالعاصمة الروسية “موسكو”، لمتابعة مراسم سحب قرعة كأس العالم روسيا 2018 التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو من العام المقبل، وسط حضور 30 مدرباً من أصل 32 منتخب مشارك في قرعة كأس العالم روسيا 2018  أبرزهم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لـ منتخب مصر.

 

6000 متفرج يتابعون قرعة كأس العالم روسيا 2018

قاعة الاحتفالات بقصر “الكرملين”، التى تستضيف حفل قرعة كأس العالم روسيا 2018 ، تبلغ سعتها 6000 متفرج، وقد سبق واستضافت أرقى الفنانين فى عالم الموسيقى، من لوتشيانو بافاروتى إلى بلاسيدو دومينجو، مروراً بخوليو إيجليسياس وإيلتون جون، بالإضافة إلى عروض الأوبرا والباليه.

 

سيتولّى جارى لينكر أحد أساطير الكرة الإنجليزية، قيادة حفل قرعة كأس العالم روسيا 2018 بمساعدة الصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنايا، كما سيكون إلى جانبهما بعض من عمالقة كرة القدم وهم الفرنسى لوران بلان، والإنجليزى جوردون بانكس، والبرازيلى كافو، والإيطالى فابيو كانافارو، والأوروجوايانى دييجو فورلان، والأرجنتينى دييجو مارادونا، والأسبانى كارليس بويول والروسى نيكيتا سيمونيان.

 

قرعة كأس العالم روسيا 2018

مصر تترقب مجموعتها قرعة كأس العالم روسيا 2018

ويحظى حفل قرعة كأس العالم روسيا 2018 النسخة القادمة من بطولة كأس العالم باهتمام خاص من جانب الجماهير المصرية التى تود التعرف على هوية منافسى المنتخب الوطنى الذى يعود للظهور فى المونديال يعد غياب دام 28 عاماً، وبالتحديد منذ نسخة 1990 التى أقيمت فى إيطاليا.

 

وصعد المنتخب المصرى لبطولة كأس العالم للمرة الثالثة، بعدما اعتلى صدارة المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على حساب منتخبات أوغندا وغانا والكونغو برازافيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *