التخطي إلى المحتوى

 

نتيجة انتخابات الاهلي انتخابات الأهلي 2017، أظهرت المؤشرات الاولية في نتيجة انتخابات الاهلي 2017 بين محمود الخطيب ومحمود طاهر تقدم الخطيب في انتخابات النادي الاهلي، التي أجريت اليوم الخميس، وشهدت انتخابات النادي الاهلي اقبال كبير بين الجمهور، ويبدأ الفرز بعد ما يقرب من ساعة وسط توقعات بفوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي.

[ads2]

 

 

تفوق محمود الخطيب على محمود طاهر بعد فرز ٣٠ لجنة فى انتخابات النادي الأهلى، المقامة حاليا في قلعة الجزيرة.

وحصل الخطيب على ( ٢٦٠٨ ) أصوات، بينما حصل طاهر على ( ١٤٦١ ) صوتا، ومن المقرر ان تعلن نتائج الانتخابات خلال ساعات قليلة.

 

 

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017   

يعتبر النادي الأهلي من أعرق الأندية في القارة السمراء وفي الوطن العربي، لذلك إستحق الأهلي عن جدارة أن يكون نادي القرن، ولذلك تعتبر انتخابات النادي الأهلي من أهم الانتخابات التي تشهدها الأندية المصرية، حيث تقوم معظم الأندية المصرية هذا الإسبوع بإجراء إنتخابات مجلس الإدارة وذلك وفقا للوائح وزارة الشباب والرياضة المعمول بها في مصر حاليا.

تحديث 

تقدم محمود الخطيب في نتيجة  لجنة 98، 117 صوتا مقابل 76 صوتا لمحمود طاهر

تقدم محمود الخطيب نتيجة انتخابات الاهلي في لجنة 30 بـ230 صوتاً مقابل 154 لمحمود طاهر

 تحديث
حتى الان
أظهرت المؤشرات الاولية في انتخابات النادي الاهلي تقدم محمود الخطيب بـ 1020 صوت فيما حصل محمود طاهر  علي 613 صوت
أظهرت المؤشرات الاولية بعد فرز 27 تقدم محمود الخطيب بيبو : بـ ٢٣٢٩ صوتاً علي المهندس محمود طاهر بـ ١٢٢٢ . 
 
 
نتيجة انتخابات الاهلي

منذ أيام قليلة أجريت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، والتي كان يتنافس فيها كلا من المستشار (مرتضى منصور) والكابتن أحمد سليمان، وقد انتهت بفوز المستشار مرتضى منصور وقائمته برئاسة نادي الزمالك، أما انتخابات النادي الأهلي فتحظى بإهتمام إعلامي كبير في مصر والشرق الأوسط، حيث يتنافس فيها كلا من الكابتن (محمود الخطيب) وقائمته، ومحمود طاهر الرئيس السابق وقائمته.

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017   

بدأت عمليات التصويت في انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 30-11-2017 في تمام الساعة التاسعة صباحا، هذا وتجرى عمليات التصويت في مقر النادي بالجزيرة، وقد شهدت الساعات الأولى من عمليات التصويت إقبالا كبيرا من أعضاء النادي الأهلي، وقد قام كلا من محمود الخطيب ومحمود طاهر بتفقد عمليات التصويت بأنفسهما ومتابعة عمليات التصويت لحظة بلحظة.

[ads2]

صراع ومنافسة شرشة بين الخطيب وقائمته ومحمود طاهر وقائمته، فطاهر هو الرئيس السابق للنادي الأهلي والذي فاز في انتخابات 2014 على إبراهيم المعلم، وقد قام بكثير من الإنجازات للنادي الأحمر وله تاريخ وباع طويل مع النادي، أما الخطيب فالجميع يعلم تاريخه المشرف مع النادي  وعدد البطولات الكثيرة التي أحرزها للنادي.

تقدم محمود الخطيب في انتخابات الاهلي

سوف نقوم بتغطية أحداث انتخابات النادي الأهلي اليوم، لكي نعلن عن إسم رئيس النادي الأهلي والتي ينتظرها الملايين من عشاق القلعة الحمراء.

 

جدير بالذكر أن المهندس محمود طاهر يعرف في النادي الأهلي بأنه رجل الإنشاءات، حيث قام سيادته بالكثير من الإنشاءات الجديدة بالنادي الأهلي، أما طائفة الشباب بالنادي يقومون بتأييد محمود الخطيب.

 

زحام شديد داخل الخيمة الانتخابية للتصويت لرئيس النادي الأهلي الجديد وبحضور نجوم وعملاقة الرياضة في مصر، كما تقوم كاميرات قناة الاهلي وأون سبورت بتغطية أحداث العملية الإنتخابية للإعلان عن الفائر فور إنتهاء التصويت.

[ads2]

اهر والخطيب وعدا أعضاء الجمعية العمومية بمزيد من الإنشاءات والمشروع الذي يطمح فيه كل مرشح لرئاسة النادي العريق في تنفيذه من أجل نيل رضا أعضاء النادي من جهة، وجماهير النادي التي تتخطى حدود مصر من جهة أخرى.

 

المهندس محمود طاهر الذي تمكن من الفوز في انتخابات 2014 الماضية، والتي فاز فيها على إبراهيم المعلم، لينصبه أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي رئيساً للنادي خلفاً لحسن حمدي الذي قد انتهت في وقتها فترة رئاسته للنادي الأحمر.

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017   

 

أما محمود الخطيب لاعب النادي الأهلي السابق، والذي طالما خرجت بسببه صيحات محبي وعشاق الكرة في مصر بسبب أهدافه الجميلة، شغل منصب نائب رئيس النادي قبل عام 2014، واستطاع خلال تلك الفترة أن يحقق فريق الأهلي عدداً من البطولات، حيث كان وقتها الجيل الذهبي للمارد الأحمر، والذي فاز بالعديد من البطولات والألقاب في هذه الفترة.

[ads2]

وعلى منصب نائب رئيس النادي الأهلي يتنافس العامري فاروق والذي يدخل هذه الانتخابات في قائمة محمود الخطيب، العامري فاروق سبق وأن شغل منصب وزير الرياضة في مصر قبل سنوات، وينافسه على هذا المقعد مصطفى فهمي والذي شغل منصب سكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

 

وتحمل قائمة محمود الخطيب اسم بروح الفانلة الحمراء التعبيير الذي طالما تناقلته جماهير النادي الذين تعودوا على فوز فريقهم في اللحظات الأخيرة دائماً وفي أحلك الظروف.

 

بروح الفانلة الحمراء:

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر منذ صباح هذا اليوم هاشتاج يحمل اسم بروح الفانلة الحمراء تعبيراً منهم على مساندتهم لقائمة محمود الخطيب في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس، كما أن هناك عدداً من لاعبي الفريق القدامي وعلى رأسهم محمد أبوتريكة ووائل جمعة وحسام غالي قد قاموا بالإعلان عن دعمهم ومساندتهم لمحمود الخطيب في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي.

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017   

 

نتيجة انتخابات النادي الأهلي:

ومن أجل وضعكم في قلب الحدث سنحاول جاهدين أن نقوم بتغطية كل ماهو جديد حول نتائج انتخابات النادي الأهلي اليوم، وسنقوم بإعلامكم فوراً عن اسماء الفائزين ومجلس إدارة النادي الأهلي الجديد.

 

هذا وقد قام حسن حمدي رئيس الأهلي السابق بالإدلاء بصوته في الانتخابات صباح اليوم الخميس، كما قام لاعب الأهلي السابق أسامة حسني بالإدلاء بصوته، وقد وصل صباح اليوم كل من محمود الخطيب ومحمود طاهر إلى النادي الأهلي من أجل متابعة الانتخابات.

 

قام حسام غالي قائد الأهلي السابق والمحترف حالياً في صفوف النصر السعودي بالإدلاء بصوته قبل قليل في الانتخابات بمقر النادي، كما حرص عدداً من نجوم الفريق السابقين بالإدلاء بأصواتهم في انتخابات النادي الأهلي ومن بينهم مختار مختار وعلاء عبدالصادق.

[ads2]

حضر قبل قليل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى مقر النادي الأهلي من أجل التصويت في انتخابات الأهلي،ونشير إلي أن والد عمرو فهمي يخوض الانتخابات على مقعد نائب الرئيس في قائمة محمود طاهر.

 

قام عدداً من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي باقتحام الخيمة الانتخابية من أجل الإدلاء بأصواتهم، بعد الازدحام الشديد، فيما قام أمر القاضي المشرف على الانتخابات بمنع وجود أي حملات دعايا داخل اللجان الانتخابية.

 

صرح مسؤولاً باللجنة المشرفة في انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس أن عدد حضور أعضاء الجمعية العمومية في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي قد تجاوز ال 35 ألف عضواً في حوالي الساعة الرابعة عصر اليوم.

 

وسيتم الانتهاء من عمليات التصويت في الخيمة الانتخابية حتى الساعة السابعة من مساء هذا اليوم، من جهته كان الموقع الرسمي للنادي الأهلي قد أعلن ظهر اليوم أن النصاب القانوني للجمعية العمومية قد أكتمل، والذي يبلغ نحو 10 ألاف عضواً.

 

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017   

 

سنتابع من خلال تلك المقالة نتائج انتخابات النادي الأهلي المصري بفرع الجزيرة، وسط احتدام التنافس بين محمود طاهر رئيس النادي الحالي وقائمته، ومحمود الخطيب أسطورة الكرة بالنادي، الصراع على رئاسة النادي الأهلي مشتعل منذ فترة كبيرة سواء إعلامياً عبر القنوات التلفزيونية المختلفة،أو من خلال الصحف المصرية، وكان لوسائل التواصل الاجتماعي دوراً كبيراً في الحشد لتلك المعركة الأشرس في تاريخ النادي الأهلي بين كلا المرشحين وقوائمهم، وذلك في ظل تقارب التوقعات وعدم وضوح الرؤية بتفوق شخص على أخر.

حرب من أجل الكرسي

يعد منصب رئيس النادي الأهلي الأكثر شعبية في مصر والوطن والمسيطر تماماً على كرة القدم المصرية، وجاهه لمن يجلس على كرسيه، هذا ما أكده محمود طاهر رئيس النادي الحالي، ورغم عدم وجود أتهامات مباشرة بين كلا المرشحين لرئاسة النادي الأهلي إلا فيما ندر، إلا أن الحرب بين كلاهما كانت غير مباشرة، بل كانت من مؤيديهم ووسائل الأعلام المختلفة المنحازة لأحد الطرفين، فكانت قناة الأهلي وبالتحديد برنامج “الكورة والجماهير” الذي يقدمه قائد النادي الأهلي السابق داعماً بقوة للرئيس الحالي محمود طاهر، فيما كان برنامج “ملك وكتابة” الذي يقدمه عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي داعماً بقوة لمحمود الخطيب، ومنتقده دائماً لمحمود طاهر وهو نفس الأمر لقناة صدى البلد، التي أكدت دعمها مراراً وتكراراً لمحمود الخطيب ومنتقده محمود طاهر متهماه بالتفريط في مبادئ النادي الأهلي.

 

 

 

تلك الحرب الإعلامية متواجده وبقوة على السوشيال ميديا والصحف المصرية، فكل قائمة لديها عدداً من الصحفيين الرياضين الذين يدعمونها من خلال الأخبار والتأثير على الدائرة المحيطة، وهذا ما يدل على التكلفة العالية لكل من القائمتين، وعند سؤال كلا المرشحين عن التكلفة المالية لحملاتهم من قبل الإعلامي عمرو أديب الذي استضافهم يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، قالوا أن التكلفة التقريبية لحملاتهم في حدو السبع ملايين جنية مصري، رغن ان العديد من المتابعين يؤكدون أن ما تم صرفه على الحملات أضعاف هذا الرقم.

 

من هو محمود طاهر

محمود طاهر هو رئيس النادي لحالي بعدما تفوق على إبراهيم المعلم في انتخابات 2014 على مصب رئاسة النادي بشكل كبير، وتدرج طاهر أحد رجال البترول في مصر في العديد من المناصب داخل النادي الأهلي حيث كان عضواً بالمجلس عام 2000 مع الراحل صالح سليم، وخسر انتخابات 2004 على منصب أمين الصندوق، وعين عضواً لاتحاد كرة لقدم المصري لكنه أستقال بعد فترة صغيرة بعدما رأي أن الأجواء لا تناسبه.

تقدم الخطيب في انتخابات الاهلي

من هو محمود الخطيب

محمود الخطيب هو أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي، هو اللاعب الأكثر تأثيراً في تاريخ النادي الأهلي، ويدين جمهور الأهلي بالفضل في حصول النادي على لقب نادي القرن الأفريقي في كرة القدم بسبب تسجيله 37 هدف كهداف الفريق حتى الآن في أفريقيا، والعديد من البطولات التي كان سبباً رئيسياً لفوز الفريق بها، وتدرج الخطيب في مجلس أدارة النادي الأهلي بين عضو وأميناً للصندوق، ثم نائب للرئيس لمدة عشر سنوات وهو الآن يخوض معركة رئاسة النادي الأهلي.

 

متابعة نتائج انتخابات الأهلي

من خلال تلك المقالة سنتابع معاً انتخابات النادي الأهلي التي ستقام بفرع النادي الرئيسي بمقر النادي بالجزيرة والتي سوف يتم افتتاح التصويت صباحاً، وينتهي في نفس اليوم في تمام الساعة السابعة، ويتنافس في الانتخابات 26 مرشح على جميع المناصب، سواء كان مصب الرئيس أو منصب نائب الرئيس، ومنصب عضو فوق السن، ومنصب عضو تحت السن، وهناك قائمتين في الانتخابات القائمة الأولي خاصة بمحمود الخطيب والثانية بمحمود طاهر بالإضافة إلي عدد من الأعضاء المستقلين.

 

نائب رئيس الاهلي

ستكون هناك منافسة شرسة أيضاً على منصب نائب رئيس النادي الأهلي بين مصطفي مراد فهمي من قائمة محمود طاهر والعامري فاروق من قائمة محمود الخطيب، حيث سيكون هناك صراع شرس لن يحسم بسهوله.

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017   

[ads2]

وصل محمود الخطيب إلي مقر النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة تقريباً ووصل محمود طاهر بعده بخمسين دقيقة كاملة، وشهد النادي تصويت كلاً من حسام غالي وأحمد شوبير وأسامه حسني والسفير السعودي وهؤلاء أسماء مؤيده لمحمود الخطيب، فيما كان أبرز الداعمين لمحمود طاهر هو ربيع ياسين لاعب الأهلي السابق.

المؤشرات الأولى توضح تفوق محمود الخطيب إلي الآن، حيث أغلب المتواجدين بجوار النادي الأهلي يدعمونه كما هو متضح من خلال المراسلين المتواجدين، ويتبقى ساعات قليلة على غلق باب التصويت، الذي سيكون في تمام الساعة السابعة مساءا، مع أحتمالات بالمد.

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017   

فوز_محمود_الخطيب
الخطيب رئيساً للاهلي