التخطي إلى المحتوى

 

 

الخطيب رئيساً للنادي الاهلي– في مفاجأة من العيار الثقيل أقدم فرج عامر، رئيس مجلس ادارة نادي سموحة، على تهنئة محمود الخطيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال عامر عبر تويتر ” مبروك محمود الخطيب  رئيسا للنادي الاهلي”

[ads2]

الخطيب رئيساً للنادي الاهلي

وكانت الجهة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي أعلنت غلق باب التصويت لإختيار مجلس إدارة جديد فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

 

وشهدت إنتخابات الأهلى اليوم إقبالا غير مسبوق فى تاريخ النادى، حيث توافد الأعضاء على مقر النادى فى الجزيرة منذ فتح باب التصويت فى التاسعه صباحا، وإلى الساعات الأخيره من إقتراب الموعد الرسمى لغلق باب التصويت يتزايد العدد بشكل مستمر.

 

تفوق محمود الخطيب على محمود طاهر بعد فرز ٣٠ لجنة فى انتخابات النادي الأهلى، المقامة حاليا في قلعة الجزيرة.

الخطيب رئيساً للنادي الاهلي [ads2]

وحصل الخطيب على ( ٢٦٠٨ ) أصوات، بينما حصل طاهر على ( ١٤٦١ ) صوتا، ومن المقرر ان تعلن نتائج الانتخابات خلال ساعات قليلة.

يعتبر النادي الأهلي من أعرق الأندية في القارة السمراء وفي الوطن العربي، لذلك إستحق الأهلي عن جدارة أن يكون نادي القرن، ولذلك تعتبر انتخابات النادي الأهلي من أهم الانتخابات التي تشهدها الأندية المصرية، حيث تقوم معظم الأندية المصرية هذا الإسبوع بإجراء إنتخابات مجلس الإدارة وذلك وفقا للوائح وزارة الشباب والرياضة المعمول بها في مصر حاليا.

منذ أيام قليلة أجريت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، والتي كان يتنافس فيها كلا من المستشار (مرتضى منصور) والكابتن أحمد سليمان، وقد انتهت بفوز المستشار مرتضى منصور وقائمته برئاسة نادي الزمالك، أما انتخابات النادي الأهلي فتحظى بإهتمام إعلامي كبير في مصر والشرق الأوسط، حيث يتنافس فيها كلا من الكابتن (محمود الخطيب) وقائمته، ومحمود طاهر الرئيس السابق وقائمته.

نتيجة انتخابات الاهلي

نتيجة انتخابات الاهلي بين الخطيب ومحمود طاهر 2017

 

بدأت عمليات التصويت في انتخابات النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 30-11-2017 في تمام الساعة التاسعة صباحا، هذا وتجرى عمليات التصويت في مقر النادي بالجزيرة، وقد شهدت الساعات الأولى من عمليات التصويت إقبالا كبيرا من أعضاء النادي الأهلي، وقد قام كلا من محمود الخطيب ومحمود طاهر بتفقد عمليات التصويت بأنفسهما ومتابعة عمليات التصويت لحظة بلحظة.

الخطيب رئيساً للنادي الاهلي

[ads2]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *