التخطي إلى المحتوى

 

 

 

المؤشرات الاولية في انتخابات الاهلي 2017 – أكدت المؤشرات الأولية في نتيجة انتخابات الاهلي 2017 بين محمود الخطيب ومحمود طاهر، تخطي عدد الناخبين في النادي الأهلي 20 ألفا حتى الآن، وطالب قاضي المنصة الرئيسية المشرفة على الانتخابات بضرورة فتح باب جديد داخل الخيمة لتسهيل عملية خروج الناخبين.

[ads2]

المؤشرات الاولية في انتخابات الاهلي 2017

وبدء منذ قليل فرز الاصوات في انتخابات النادي الأهلي ويتسائل الجميع عن المؤشرات الاولية لانتخابات النادي الاهلي علي منصب رئيس النادي الذي سيحدد ملامح المرحلة المقبلة في النادي.

وأظهرت المؤشرات الأولية غير الرسمية لانتخابات النادي الأهلي 2017 تقدم محمود الخطيب علي منافسه الشرس محمود طاهر.

وجاءت المؤشرات الاولية لانتخابات النادي الأهلي 2017  بعد اكتمال ا النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي لانتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك يؤكد أن الجمعية العمومية في الطريق لتحقيق رقم قياسي بحضور أكبر عدد من الأعضاء خلال الساعات المقبلة وفقًا لاستمرار تزايد أعداد الحضور بكثافة.

وكانت عملية التصويت قد بدأت في التاسعة صباح اليوم لانتخابات مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي، تحت إشراف قضائي كامل وبحضور موظفي النيابة الإدارية.

المؤشرات الاولية في انتخابات الاهلي 2017

[ads2]

وشهد النادي الأهلي بالجزيرة منذ الصباح الباكر توافد أعضاء الجمعية العمومية بكثافة لاختيار مجلس إدارة النادي، في عملية تصويت تستمر حتى السابعة مساء، ليتم بعدها عملية الفرز وإعلان نتيجة التصويت.

 

من جانبه، أكد المستشار أحمد مرسي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، أكد أن باب التصويت سيغلق في السابعة مساءً، ويستمر التصويت لمن هم داخل الخيمة فقط بعد السابعة.

نتيجة انتخابات الاهلي

وأضاف مرسي أن اللجنة اجتمعت على مدار الأسبوع؛ لتنظيم العملية الانتخابية داخل النادي الأهلي، لافتا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد.

 

وطالب المستشار أحمد مرسي، العضو بالحضور إلى الخيمة الانتخابية ومعه كارنيه العضوية، بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي؛ لتسهيل العملية الانتخابية والانتهاء سريعا من الإدلاء بصوته، ومن ثم إفساح المجال أمام عضو آخر ليدلي بصوته هو الآخر.

المؤشرات الاولية في انتخابات الاهلي 2017

 

ويشرف على انتخابات الأهلي اليوم، الخميس، 181 قاضيًا برئاسة المستشار أحمد مرسي، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الأهلي؛ لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

المؤشرات الاولية لانتخابات الاهلي

ويتواجد 126 قاضيًا في اللجان الانتخابية، بوجود قاض في كل لجنة، بالإضافة إلى 10 قضاة من اللجنة عليا و25 قاضيًا معاونًا و20 قاضيًا احتياطيًا في اللجان الفرعية.

المؤشرات الاولية في انتخابات الاهلي 2017

[ads2]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *