التخطي إلى المحتوى

 

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

قام اليوم محمود قنديل رئيس قطاع وسط الدلتا، بالافتتاح التجريبي لمكتب بريد قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد التطوير، بمساحة 90 متراً، بحضور علي شحاته مدير عام بريد شمال المنوفية، ومساعدي المدير العام بشمال المنوفية.

حيث أكد محمود قنديل علي أهمية بريد شمال البتانون، كونه ضرورى للنهوض بمستوى الخدمات والتوسع فى شبكة منافذ البريد على مستوى القرية بالمركز، وذلك عن طريق إنشاء منافذ جديدة لتغطية كل متطلبات العملاء.

وأعرب علي شحاته، مدير عام بريد شمال المنوفية عن سعادته بافتتاح مكتب بريد قرية البتانون، لينضم إلى مكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهورية، والتى يبلغ عددها 4000 مكتب، مكونة من أكبر هيئة قومية على مستوى الجمهورية، وعمرها يزيد عن 150 عاما، مؤكدا علي أن هذه المكاتب لخدمة المجتمع وأهالى القرى الريفية لرفع المعاناة عنهم لما توفره من خدمات (ادخار، وتوفير وتحويل، وخدمات تحصيل ضرائب، وأصحاب المعاشات ومرتبات الموظفين).

وشدد شحاتة علي ضرورة تطوير وتقييم أداء هذه المكاتب ليستحوذ علي رضا المواطنين، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود، ورغبة الإدارة فى تحقيق متطلبات العاملين وطموحاتهم بما يحقق لهم ولأسرهم حياة كريمة، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للعملاء.

يذكر أنه تم افتتاح مكتب بريد البتانون على أحدث طراز بعد أن قام أحد المواطنين بالتبرع بالأرض ويقدر بقيمة انشائية تبلغ ربع مليون جنيه.