التخطي إلى المحتوى

 

كتب : رامي خلاف

قامت عدد من المدارس التابعة، للإدارة التعليمية بالباجور بتحصيل مبالغ مالية من من الطلاب في مراحل التعليم المختلفة بحجة أنها مصاريف امتحانات، وبدون أي إيصالات،والتي تعتبر مخالفات مالية صريحة وواضحة.

[ads2]

وقال عبدالغني عزت، أحد أهالي قرية المقاطع: إن مدرسة عيسي بالقرية قامت بجمع أموال من الطلبة كمصاريف إمتحانات، أيضا تضرر عماد حسان من قرية جروان من حدوث نفس الشئ بمدرسة الشهيد أحمد البيومي الإبتدائية، أيضا مدرسة أبشيش الابتدائية كما قال محمود حامد، ومدرسة الإبراهيمية بمدينة الباجور ومدرسة سنجلف الحديثة ومدرسة أحمد رفاعي الثانوية، وكذلك مدرسة الباجور الثانوية التجارية.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، في اتصال هاتي مع «ديوان المنوفية»، أن تحصيل أموال من قبل إدارات المدارس دون تحرير إصالات رسمية، يعتبر غير قانوني، مشيراً الي أنه في حالة تقدم أولياء الأمور بشكوي رسمية سيتم التحقيق في المخالفات المالية.

[ads2]

والسؤال الذي يطرح نفسه الأن علي الجميع، هل ينتظر المسئول تقديم شكاوي من المواطنين حتي يتحرك للتحقيق في مخالفات مالية واضحة وصريحة؟، ولهذا يتقدم موقع«ديوان المنوفية» بتقديم بلاغ رسمي لهيئة الرقابة الإدارية بالمنوفية، للتحقيق في قانونية الأموال المحصلة ولمعرفة أين تذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *