التخطي إلى المحتوى

 

قرر المستشار محمد حسن، المحامي العام لنيابة شبين الكوم الكلية إحالة قضية محاولة قتل الشاب تامر دويدار، والمقيم بمدينة تلا، محافظة المنوفية، إلي محكمة جنايات شبين الكوم دائرة محكمة استئناف طنطا.

[ads2]

ووجهت النيابة اتهمت لعدد اثنين متهمين لازالا هاربين واثنين آخرين لم يذكر أسماؤهم بقرار الإحالة بعد، بارتكاب جنايتي شروع في قتل، وإحداث عاهة مستديمة للمجني عليه، وجنحة حمل سلاح أبيض.

[ads1]

وذكر القرار بأن المتهمين شرعوا في قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم علي قتله، وتوجهوا إلي المكان الذي أيقنوا سلفا تواجده فيه، وما أن ظفروا به حتي انهالوا عليه طعنا بسلاح أبيض، فأحدثا إصابته الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المرفق والذي تخلف لدي المجني عليه من جراء إصابته بقصور بوظائف التنفس، وهو ما يعتبر عاهة مستديمة بنسبة ١٥٪، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أن خاب أثر جريمتهم.

[ads1]

يذكر أن الواقعة ترجع أحداثها إلي ليلة ١٩/ ٣ / ٢٠١٧، حين اقتحم الجناة صالة رياضية كان يرتادها المجني عليه حاملين أسلحة بيضاء، فقاموا بمباغتته بطعنة غادرة أثناء وقوفه علي آلة رياضية كهربائية أحدثت جرحا نافذا بالصدر وقطع الغشاء البلوري للرئة والقلب ونزيف حاد وتجمعات دموية داخل الرئة وعاهة مستديمة في وظائف التنفس

[ads1]

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *