التخطي إلى المحتوى

 

كشف مصدر أمني رفيع المستوي تفاصيل القاء الشرطة القبض علي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عقب قرار اقالته من منصبه وعودته لمحافظة الاسكندرية.

[ads2]

وقال المصدر في تصريح ل”ديوان المنوفية”، اليوم الاثنين، إن وكيل وزارة الصحة اقترض مبالغ مالية تقدر بحوالي 186 الف جنيه من كبار أطباء مديرية الصحة، وزعم أن حماته تجري عملية قلب مفتوح ويحتاج الي المال.

 

وأضاف المصدر، أن وكيل الوزارة عقب علمه بقرار اقالته قام بتحرير ايصالات امانة علي نفسه واتصل بالاطباء وقابلهم في أحد الكافيهات الشهيرة بشبين الكوم، وقام بتسليمهم الايصالات، لكنهم اتصلوا بالشرطة وحرروا محضرا ضده.

 

وأوضح المصدر، أن وكيل الوزارة قال خلال التحقيقات أنه سيقوم ببيع سيارته فور وصوله لمحافظة الاسكندرية ويقوم بتسديد المبالغ المستحقة عليه. [ads1]

 

وأشار المصدر الي أن وكيل الوزارة السابق، اثبت حسن نيته وقام بتحرير وصل امانة لكل مستحق برغم عدم وجود اوراق تدل علي حقهم في المبالغ.

 

وأكد المصدر علي أن وكيل وزارة الصحة سيتم عرضه علي النيابة، مرجحا ان تقرر النيابة اخلاء سبيله بعد سؤاله.

[ads1]

 

جدير بالذكر أنه في وقت سابق من مساء الأحد أصدر الدكتور أحمد عماد الدين قراراً بإنهاء تكليف وكيل وزارة الصحة بعد شهرين فقط من تولية المسئولية وإعادتة لمديرية الصحة بالأسكندية كبير أخصائيين في إدارة الطب الوقائي.

[ads2]