التخطي إلى المحتوى

كتب – محمد عمرو

بعد التحقيق معه فيما نسب إليه من إتهامات وإخلاء سبيله اليوم الإثنين بقرار من نيابة شبين الكوم برئاسة المستشار شريف عمرو الشوربجي وذلك بضمان وظيفته قال الدكتور ماهر عثمان وكيل وزارة الصحة بالمنوفية المقال عبر تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي « فيس بوك » ” أنا لم يمسني شيء لأنني لم أسرق أو أختلس ولكني إستلفت كما يستلف كل الناس ” مضيفاً ” ولذلك لم تجد النيابة ضدي شيء خطأ ولم يتم إتخاذ أي إجراء ضدي “.

[ads2]

كما وصف « عثمان » أيضاً فترة عمله داخل محافظة المنوفية قائلاً ” عملت فى محافظة مليئة بقوي الشر وحاربتهم وحاربوني وإن إنتصروا اليوم فلابد للخير أن ينتصر “.

[ads1]

وجدير بالذكر أن الدكتور ماهر عثمان مؤخراً صدر بشأنه قرار وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين رقم 699 لسنة 2017م الذي يقضي بإنهاء تكليفه كقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية وذلك بعد شهرين من توليه المنصب وعودته إلي عمله ككبير أخصائيين بقطاع الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بالأسكندرية .

[ads2]

وجدير بالذكر أيضاً أنه وعقب صدور قرار وزير الصحة بإقالته ألقت مباحث قسم شبين الكوم القبض عليه على إثر عدة بلاغات قد تقدم بها عدد من الأطباء ضده لمطالبتهم بإسترداد مبالغ مالية كانوا قد أقرضوها له.