التخطي إلى المحتوى

 

تفجير مسجد الروضة بالعريش- اقدمت عناصر تكفيرية علي تفجير مسجد الروضية بشمال سيناء أثناء صلاة الجمعة 24/11/2017، وأسفر تفجير مسجد الروضة بشمال سيناء علي استشهاد عدد كبير من المصلين.

[ads2]

شهود عيان علي تفجير مسجد العريش

وقال شهود عيان أن عدد المصابين في تفجير مسجد الروضة أسفر عن استشهاد 50 مصليا فى هجوم إرهابى على مسجد الروضة بشمال سيناء

علي الفور عقب وصول خبر تفجير مسجد الروضة الي قوات الشرطة مما دفعها الي إغلاق طريق العريش القاهرة.

[ads1]

سيارات الإسعاف تنقل شهداء ومصابي مسجد الروضة بالعريش

هرعت عشرات سيارات الإسعاف، قبل قليل، إلى منطقة الروضة غرب مدينة العريش، لنقل قتلى مسجد الروضة والمصابين بعد تفجير عبوة ناسفة زرعها مجهولين لاستهداف المصلين، لمستشفى بئر العبد.

وقالت المصادر، إن مجهولين قاموا بزرع عبوة ناسفة في مسجد الروضة غرب مدينة العريش، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير من المصلين جاري حصرهم.

فيما تقوم سيارات الإسعاف بنقل القتلى والمصابين إلى مستشفى بئر العبد المركزي، فيما تقوم قوات بفرض كردون أمني للبحث عن أي عبوات ناسفة أخرى

١٥ سيارة إسعاف لنقل مصابي تفجير مسجد الروضة بالعريش

 

أكدت مصادر طبية بشمال سيناء، أن ١٥ سيارة إسعاف تقوم حاليا بنقل قتلى وجرحى تفجير مسجد الروضة غرب مدينة العريش.

 

وقالت المصادر إن مجهولين قاموا بزرع عبوة ناسفة في مسجد الروضة غرب مدينة العريش، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير من المصلين جار حصرهم.

 

وتقوم سيارات الإسعاف بنقل القتلى والمصابين إلى مستشفى بئر العبد المركزى، فيما تقوم قوات الأمن بفرض كردون أمني وتمشيط المنطقة

[ads2]

شهود عيان: إرهابيون يفجرون عبوة ناسفة بمحيط مسجد بالعريش وقت صلاة الجمعة

 

حلقة جديدة تسجلها الاعتداءات السافرة للخلايا الإرهابية، التى تستهدف المدنيين، ورجال الجيش والشرطة، استيقظت مدينة العريش صباح اليوم، على تفجيرعبوة ناسفة بمحيط أحد المساجد.

أفادت شهود عيان بشمال سيناء بإن إرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

وأوضح الشهود أن الإرهابيين أضرموا النار فى سيارت الأهالى ثم قاموا بقطع الطريق المؤدى للقرية.

 

وقالت مصادر أمنية وطبية أن قوات الأمن أوقفت حركة السير على طريق العريش القنطرة وتم الدفع بسيارت إسعاف لنقل الضحايا.

[ads2]

 

نقل المصابين في تفجير مسجد العريش لمستشفى بئر العبد

أفاد مصدر طبى بشمال سيناء أن سيارت الإسعاف تمكنت من إجلاء عشرات المصابين من الضحايا مسجد الروضة بشمال سيناء الذى تعرض لتفجير أثناء صلاة الجمعة اليوم.

وكان المصابون قد نقلوا لمستشفى بئر العبد القريب من المنطقة، ولاتزال 12 سيارة إسعاف تقوم بإجلاء باقى المصابين، وأعلنت حالة الاستنفار فى مستشفيات بئر العبد والعريش بشمال سيناء، استعداد لاستقبال بقية الضحايا.

وانتقل لموقع حادث التفجير قيادات أمنية من مديرية أمن شمال سيناء لمباشرة التحقيق فى الواقعة