التخطي إلى المحتوى

أسماء الشهداء والمصابين بحادث تفجير مسجد الروضة في العريش بشمال سيناء غير معلوم حتي الان

أسماء المصابين في تفجير مسجد الروضة في العريش بشمال سيناء، أفاد مصدر طبى بشمال سيناء أن سيارت الإسعاف تمكنت من إجلاء عشرات المصابين من الضحايا مسجد الروضة بشمال سيناء الذى تعرض لتفجير أثناء صلاة الجمعة اليوم، ولم تتمكن من رصد أسماء ضحايا .

[ads2]

وكان المصابون قد نقلوا لمستشفى بئر العبد القريب من المنطقة ولم يتم رصد أسمائهم حتي الان، ولاتزال 12 سيارة إسعاف تقوم بإجلاء باقى المصابين، وأعلنت حالة الاستنفار فى مستشفيات بئر العبد والعريش بشمال سيناء، استعداد لاستقبال بقية الضحايا.

 وجاري حصر أسماء ضحايا التفجير الإرهاب داخل مسجد الروضة بالعريش.  

وانتقل لموقع حادث التفجير قيادات أمنية من مديرية أمن شمال سيناء لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

[ads1]

أكد أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف، استهداف الإرهابيين لسيارات الإسعاف أثناء إجلائها المصابين فى حادث تفجير مسجد أثناء صلاة الجمعة بقرية الروضة فى شمال سيناء، قائلا “تم استهداف سيارات الاسعاف أثناء عملية اخلاء المصابين وتم اطلاق النار على أطقم السيارات”.

[ads2]

وأوضح رئيس هيئة الإسعاف فى مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز، منذ قليل، أن اطلاق النار على سيارات الإسعاف تسبب فى إعاقة حركة أطقم المسعفين ولكنهم دفعوا بكميات إضافية ودخلوا لموقع المسجد من اتجاهات أخرى، مفيدا بأن عمليات اخلاء المصابين تتم الان ولم يتعاملوا مع حالة وفاة خلال اللحظة الحالية.

[ads1]

 

وكان المصابون قد نقلوا لمستشفى بئر العبد القريب من المنطقة، ولا تزال 12 سيارة إسعاف تقوم بإجلاء باقى المصابين، وأعلنت حالة الاستنفار فى مستشفيات بئر العبد والعريش بشمال سيناء، استعداد لاستقبال بقية الضحايا.