التخطي إلى المحتوى

 

 

خان الأمانة وترك وظيفته كدكتور صيدلي واتجه للنصب علي المواطنين برغم شهرته البالغة في مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية.

[ads2]

بدات القصة عندما تلقي اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد أنه بشأن ما تبلغ لمركز شرطة شبين الكوم من “ع.م.م.ا” 56 سنة بالمعاش، وآخرين وعددهم 6 بتضررهم من كل من “ع.إ.ا” 57 سنة صيدلى، وزوجته “إ.ح.ع” 57 سنة ربة منزل، لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ ماليه بإجمالى مليون ومائتان وأربعون ألف جنيه، لتشغيلها فى تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية بنسبة 5% وعدم تنفيذ ذلك.

[ads1]

وبمواجهة المتهمين أنكرا ما نسب إليهما وأضافا باستلامهما المبالغ المالية مقابل تشغيلها فى التجارة ومحرر بها شيكات، وفى وقت لاحق تبلغ للمركز من كل من “م.ع.م” 29 سنة فنى تمريض، و”ج.س” 37 سنة محاسب مقيمان دائرة المركز، و “أ.س.ع” 31 سنة صاحب معرض سيارات مقيم دائرة المركز، و”ف.م.م” 52 سنة أعمال حرة، و”أ.أ.م” 43 سنة محاسب، و”ن.ج.م” 49 سنة ربة منزل مقيمين دائرة المركز، بتضررهم من المتهمين لقيامهما بالنصب عليهما والاستيلاء على مبالغ مالية بإجمالي مليون وثمانية وثمانين ألفا وستة جنيهات لتشغيلها فى تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية وعدم تنفيذ ذلك.

[ads1]

قررت نيابة مركز شبين الكوم بالمنوفية، تجديد حبس صيدلى استولى على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بزعم تشغيلها وإعطائهم نسب من الأرباح، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وطلبت  النيابة تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع مراعاة مدة الحجز القانونية، وبإعادة العرض على النيابة، قررت حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

[ads2]