التخطي إلى المحتوى

 

رصدت عدسة المغتربين المصريين بالسعودية، حملة وطن بلا مخالف التي تقم بحصر وترحيل المقيمين المخالفين بالمملكة العربية السعودية من العمالة.

لمشاهدة أول فيديو لحملة وطن بلا مخالف اضغط هنا

[ads2]

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، أنباء تخص عدد من المصريين في المملكة العربية السعودية، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع ممثلين من وزارة العمل والأمن العام، مشيرا إلى أن القرار جاء بعد تنسيق السلطات السعودية مع السفارة المصرية.

حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، أن وزارة الداخلية السعودية، قد قررت بالتنسيق مع السفارة المصرية، أنه تم إمهال المصريين المخالفين لقانون الإقامة في البلاد مدة 6 أشهر، للمغادرة المملكة العربية السعودية.

[ads2]

وأضاف المتحدث باسم الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، طبقا لما تم نشره على وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن هذا القرار جاء بناء على طلب السفارات، المخالفون المصريون ما زال لديهم 6 أشهر للمغادرة.

ومن جانبه أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن العام العقيد سامي الشويخ، بأنه تم ضبط 70 ألف مخالف لنظام الإقامة والعمل، أن المملكة العربية قد شنت حمله “وطن بلا مخالف”، مؤكدا أن أكثر من 800 مفتش قد شاركوا في الحملة.

[ads1]

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *