التخطي إلى المحتوى

استقبلت إدارة مدرسة صلاح الدين الأبتدائية التابعة لإدارة أشمون التعليمية صباح أمس وفد رفيع المستوى من بيت العائلة المصرية في أولى زيارته لمدارس أشمون لهذا العام، بترحاب شديد وسعادة بالغه بسبب مشاركة المجتمع المدني و نشره الحب والسلام ورسم صور التسامح والوحدة الوطنية بين صفوف الطلاب وجميع العاملين بالمدرسة، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب وقداسة الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، والدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية والانبا بنيامين مطرانالمنوفية.

[ads2]


قال القمس اغاثون شحاته راعى كنيسة الانبا تكلا وعميد بيت العائلة بأشمون في كلمته بالإذاعة المدرسية بأرض الطابور أن الله خلق ادم وحواء من تراب ولم يفرق بينهما وبنيت الانسانية على عدم التفرقة من الخالق وعلينا ان لانفرق بين بعضنا البعض ونتحد جميعا في حب الوطن .


ومن جانبه اكد الشيخ محمد صديق مدير عام بالأزهر الشريف أن الله شدد في القرءان بأن لا فرق بين عربي ولا أعجمي الذى لا ينطق العربية أو أبيض وأسود إلا بالتقوى والعمل الصالح ومن يقدر التقوى هو الله فلا يحب الله التمييز والتفرقة بين الناس وجعلهم سواء وللإنسان ان يختار طريقة الى الله .

[ads1]


ومن جانب اخر اشار الكاتب الصحفي والإعلامي محمد فؤاد الدرس المستشار الإعلامي لبيت العائلة بأشمون ان الحب هو أساس كل عمل ناجح فمن أحب الله عليه أن يحب خلقه وهم من صنعته، مضيفا أن المحبة بين الناس تصنع السلم الاجتماعي.
وقال فؤاد أنه استمع من إدارة المدرسة شعار “بالحب نحيا وبالبغض نموت ” والذى قدم التحية من أجله لجميع العاملين بالمدرسة لاعتباره بذرة صالحة وضعت في ارض خصبه يجنى منها الجميع ثماره الحسنه في خدمة البلاد والعباد.
وفى نهاية الزيارة حرص بيت العائلة على الاستماع الى ادارة المدرسة والوقوف على احتياجاتهم والمشاركة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية لتقديم خدمة جيدة لأبنائنا الطلاب .

[ads1]


شارك بحضور الزيارة من بيت العائلة بأشمون القمص اغاثون شحاتة رئيس بيت العائلة والشيخ محمد صديق رئيس لجنه الخطاب الدينى والكاتب الصحفي محمد فؤاد الدرس المستشار الإعلامي والكابتن طارق عبدالنبى رئيس لجنة الشباب ونشأت جورج رئيس لجنة العلاقات العامة ونادية المحروقي رئيس أمانة المرأة وعبير المقنن رئيس لجنة المتابعة وخيرى محراث وكيل لجنه التعليم وعماد حجران وكيل لجنة الأسرة وعاطف عياد ومرفت عريان اعضاء المجلس التنفيذي ببيت العائلة 

[ads2]