التخطي إلى المحتوى

 

كشف مصدر مسئول بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية عن تفاصيل سقوط طفل علي شريط السكة الحديد خط ”تلا – طنطا” اليوم الاحد أثناء عبوره السكة الحديد من ممر عشوائي غير مخصص للعبور.
[ads2]
وقال المصدر في تصريح خاص ل”ديوان المنوفية”، إن طالب يدعي أحمد ناصر عيد سالم، يبلغ من العمر 10 سنوات سقط بجوار السكة الحديد أثناء مرور القطار ولم يدهسه القطار كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن أحمد بصحة جيدة ولا يوجد به اصابات كبيرة، ولكن خدوش وجروح بسيطة وانه كان في حالة اغماء من الخوف فقط.

 

مقلب ساخن من ركاب في سائق ”تلا – القاهرة”
[ads1]
شهد موقف ركاب عبود بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية زحام شديد، اليوم الأحد، بسبب بداية الاسبوع، مما دفع السائقين لرفع تعريفة الركوب من 12 جنيه الي 15 جنيه.

فيما اتفق ركاب أحد السيارات فيما بينهم علي دفع الأجرة الرسمية بعد أن قال السائق في موقف تلا،: “الأجرة 15 جنيه يا حضارات”، وقبل الوصول للقاهرة طلب الأجرة فقام الركاب بجمعها 12 جنيه من كل راكب.
[ads1]

 

فثار السائق علي الركاب قائلا، ”مش انا صاحب العربية .. وانا مش همشي أكتر من كدة وهركن”، وعند توقفه وجد سيارة شرطة عسكرية علي الطريق فعاود السير مرة أخري واتصل بزميله ليبلغه بما حدث قائلا ”الركاب عملوا معايا الالة”.