التخطي إلى المحتوى

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق هائل بمصنع تابع لشركة النيل للغزل والنسيج الرفيع بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة السادات.

[ads2]

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز السادات، يفيد بتقدم “ا.م. ع. ع” 30 سنة، محامٍ بشركة النيل للغزل والنسيج الرفيع بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة السادات ومقيم بمنطقة ابنى بيتك بمدينة السادات، دائرة المركز بنشوب حريق بإحدى الماكينات بالشركة والتى تبلغ مساحتها نحو 37 فدانًا.

بالانتقال وقوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذي نشب بجهاز “يونى فلوك “بإحدى الماكينات بالشركة، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات التلفيات.

[ads1]

 

أسفر الحريق عن احتراق 44 بالة قطن تزن 9.5 طن، وبسؤال كل من “م.ر. م. ع” 42 سنة، رئيس وردية بالشركة ومقيم مدينة السادات، و”م.ر.ن.م” 35 سنة، رئيس قسم السلامة والصحة المهنية بالشركة ومقيم كفر داوود دائرة المركز أقرا بمضمون ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفيا الشبهة الجنائية.

[ads1]

 

تم التحفظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6524 إداري مركز السادات لسنة 2017م كلفت إدارة البحث الجنائى، بالتحرى حول الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *