التخطي إلى المحتوى

ترردت الأقاويل واختلف الشارع المنوفى ، فى الأونة الأخيرة، بعد قرار الدكتور أحمد علاء الدين، وزير الصحة، بنقل الدكتورة هناء سرور وكيلة وزارة الصحة سابقا، إلى العمل فى ديوان عام الوزارة بالقاهرة، وانقسمت الأراء بين مؤيد ومعارض، وبدأت التساؤلات للجميع هل هذا قرار نقل عقاب لها أم ترقية لها .

وكان للدكتورة هناء سرور حوار مع “ديوان المنوفية” لمعرفة الحقيقة كاملة وكان الحوار كالآتي ‘‘ :

س- كيف استقبلتى قرار نقلك من مدرية الصحة بالمنوفية إلي ديوان عام الوزارة بالقاهرة ؟

ج- انا فوجئت بالقرار من مدير مكتبي عندما أبلغني الساعة الواحدة ظهر، ولم التفت لأحد وذهبت ولكن هذا ما يراه وزير الصحة وهذا قرار وزاري يحترم .

[ads2]

س – ما هي العوامل والدوافع التي أدت إلي عدم البقاء في منصب وكيل وزارة بالمنوفية؟ 

ج- لا أعلم ما هي الدوافع جيدا ولكن منذ خلافي مع محافظ المنوفية وانا متقبلة أى قرار بشاني .

س- هل تم تنفيذ بما صدر بالقرار ؟ 

ج- نعم لقد قمت بأخذ أوراقي الشخصية التي كانت بالمكتب، ونفذت في الحال وغدا الاحد أو الاثنين، ساذهب لديوان عام الصحة لاستلام العمل الجديد .
[ads1]
س- هل انتي راضية عن القرار ؟ ومن وجهت نظرك ما السبب الرئيسي؟

ج- الحمد الله في كل الأحوال راضية عن كل ما كتبه الله لي وأنا باقية في عملي بديوان عام الوزارة وأمامي المزيد بخبراتي لأصل إلى أعلي الدرجات وهذا ليس كلامي، الشارع المنوفي هو من يعرف من هى هناء سرور وكيف عملت للمنوفية من انجازات .

س- أما من وجهت نظرك بشأن نقلك؟

ج-أعلم أنها كانت مدبرة منذ فترة وكنت منتظرة، ولكن كنت اتمنى أن الصورة توصل بالحقيقة كاملة عن أعمال هناء سرور لوزير الصحة وفي الآخر هو قرار وزاري يحترم .
[ads1]
س- ما هي الانجازات التي تمت في عهدك؟ 

ج- الانجازات كثيرة جدا مثل زيادة عدد المستشفايات من 17 الي 21
وحصول محافظة المنوفية علي المركز الاول في تقرير للجهاز المركزي للسيدات ‘‘ 74″ انجاز علي مستوي الفترة التي كنت بها كل انجاز بة أكثر من بند .

س- ما هي الرؤية المستقبلية لمحافظة المنوفية ؟

ج- أقول عن مكاني بمدرية الصحة ‘‘ الصحة بها عمل تحت اشرافي لمدة عام قادم أما بعد عام وانتهاء ما حضرته الفترة لا أعلم أتمنى أن تكون للأفضل.

س-ما هي الكلمة التي توجهيها لكل من وزير الصحة ؟.

ج-أقول لة قرار يحترم واتمنى أن تكون الصورة وضحة لسيادته، وأان لن أكثر في عملي طوال مدة عملي داخل واقل أيضا انا لم اقصر في شي اتجاه عملي، وإن كان ليكم نظرة مختلفة اتمنى أن تتحقق لتنظيم الصحة في المرحلة القادمة .

_محافظ المنوفية؟

اعانك الله علي ما انت فيه.

3-الدكتور ماهر القائم بأعمال وكيل الوزارة؟.

أقول له أن شعب المنوفية أصيل ويحب العمل الجاد واقول له وفقك الله

س_كلمة للشارع المنوفي ؟

أشكر العاملين بالمحافظة والإدارة والعمال كل الشكر والتقدير لهم علي الانجازات التي ساعدونا ان نحصل عليها وهم يعملون كفريق عمل واحد .

أشكر رجال الأعمال جزاهم الله خير علي التبرعات والمساهمات التي سهمو بها الصحة كدرجة أولي لانتمائهم لحب البلد، شكر الي كل رجال الإعلام علي إظهار السلبيات لتحسينها وتوصيل احتياج المريض لنا في ملف خدمات عامة، أشكر اعضاء مجلس النواب ومنظومة الصحة ووصل الانتاج إلي المحافظة والوزراء وروح التعاون .

[ads1]
س- يردد الشارع المنوفي ان سبب النقل هو خلاف مع محافظ المنوفية ؟فهذا صحيح ؟

لا يوجد خلاف هذه وجهات نظر في العمل وهذا مسئول عن محافظة فهو رئيس جمهورية محافظة المنوفية ويري الصالح لها .