التخطي إلى المحتوى

 

 

فجرت النائبة شيرين القشاش مفاجئة من العيار الثقيل في قضية اقالة الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة من منصبها، حيث أكد علي أن قرار الاطاحة بها وصل مديرية الصحة يوم 24 سبتمبر الجاري.

وأضافت النائبة في تصريح ل”ديوان المنوفية”، اليوم الاربعاء، أن عدد من النواب حاولوا لقاء وزير الصحة لكنهم فشلوا بسبب ارتباط الوزير بعدد من الاجتماعات، مشيرة الي إنهم تمكنوا من تحديد ميعاد يوم الأحد المقبل لبحث أسباب اقالة هناء سرور.

[ads2]

ونفت النائبة ما تردد داخل ديوان عام مديرية الصحة عن تنظيم النواب لوقفة احتجاجية أمام المديرية اعتراضا علي قرار نقل هناء سرور من منصبها، مؤكدة أن هناء سرور تعمل بكل جهدها لتوفير الخدمات الصحية لاهل المحافظة.

وكان  مصدر رفيع المستوي داخل ديوان عام محافظة المنوفية أكد علي أن قرار بنقل هناء سرور وكيل وزارة الصحة لديوان عام وزارة الصحة بالقاهرة، وصل لديوان عام المحافظة.

[ads1]

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمهفي تصريح ل”ديوان المنوفية”، اليوم الاربعاء، أن ما يتم تداوله عن نقل سرور وتعيين صحيح وأن القرار صدر عن وزير الصحة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا أخبار عن نقل سرور لديوان عام الوزارة وتعيين وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية بدلا منها.

جدير بالذكر أن الدكتورة هناء سرور وكيلة وزارة الصحة بالمنوفية تقدمت باستقالتها لوزير الصحة بسبب خلافات مع الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، ورفض الوزير قبول الاستقالة.

[ads1]